الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
س:( نسبة مساهمة الإناث في سوق العمل) هل نصنفها في العوامل الاجتماعية ام الاقتصادية ؟
التاريخ- الصف التاسع
ما هي اهمية ثورتي الساحل والشمال!
التاريخ- الصف التاسع
اسباب الاحتلال الأوروبي للمنطقة العربية يمكن ان تستنتج من إجراءاته في الوطن العربي!!
التاريخ- الصف التاسع
الطرائق التي اتخذتها الدولة العثمانية في السيطرة على الوطن العربي ص46
التاريخ- الصف التاسع
كيف أثر احتلال فرنسا المناطق الداخلية على ثورات المنطقة الغربية س2 ص60
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ماوزن كلمة( غد)وما جذرها؟
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم ترتيب الدول العربية وفق تاريخ احتلالها الأوروبي السؤال الثالث ص 57
التاريخ- الصف التاسع
ما هو الؤال الحفظي يلي عليه ١٥ علامة..و هل علينا حفظ النصوص ام دراستها فقط
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل الموضوعين يلي في كتاب الانشطة للحفظ؟؟...و هل انحذف موضوع بمناسبة انو انحذفت الوحدة السادسة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ممكن حدا يشرحلي آلية حدوث المد المرتفع والمد المنخفض بشكل بسيط وكامل
التاريخ- الصف التاسع
بحسب ما علمنا أنه ليس علينا حفظ الفقرات في مادة التاريخ فكيف علينا دراسة الفقرات بشكل ممتاز؟ مثلا هل يجب علينا وضع عنوان جديد لكل فقرة ،استخلاص سبب ونتيجة ..،او بمعنى ما هي آليه الدراسة ؟ وشكرا جزيلا لتعاونكم المستمر معنا ولتوضيحكم الدائم لاسئلتنا
التاريخ- الصف التاسع
بحسب ما علمنا أنه ليس علينا حفظ الفقرات في مادة التاريخ فكيف علينا دراسة الفقرات بشكل ممتاز؟ مثلا هل يجب علينا وضع عنوان جديد لكل فقرة ،استخلاص سبب ونتيجة ..،او بمعنى ما هي آليه الدراسة ؟ وشكرا جزيلا لتعاونكم المستمر معنا ولتوضيحكم الدائم لاسئلتنا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل الآيات الموجودة في الجداول مطلوبة للحفظ ؟ مثال على ذلك ص٤٦ كتب الدليل و ص٨٩ كتب الآية القرآنية هل نحفظ الدليل فقط ام الدليل والآية القرآنية وايضا يوجد ص١٠٢ دليل مع دليل هل هذا مطلوب للحفظ وان كان للحفظ كيف تأتي صيغة السؤال رغم انه جاء في القالب الامتحاني سؤال واحد اكتب
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
حل أسئلة التقويم غير موجود في دليل المدرس حتى مدرسنا لم يحلها لنا أريد موقع آخر تكون فيه محلولة
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو المطلوب من النصوص الإثرائية و المطالعة الإثرائية?
علم الأحياء- الصف التاسع
أوراق العمل في نهاية كل درس علوم هل هي مطلوبة?
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
المواضيع الاثنين يلي بكتاب الانشطة للحفظ؟؟؟ و هل انحذف موضوع لان انحذفت الوحدة السادسة ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا..بدورة 2015 حلب 29.I wish I (go,had gone)to the party yesterday حاطين الجواب had gone ولكن الي بعرفو انو بيجي past simple بجمل wish يعني هي حالة regret او كيف؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا ممكن الاجابة على سؤالي منهاج الفيزياء للبكالوريا هل المسائل العامة مطلوبة ام تشمل الحذف وشكرا لكم
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
التاريخ هل المصادر الاولية هي مصادر موثقة وموثوقة والمصادر الثانوية هي مصادر دخل فيها تحريف او اراء غربية كالمستشرقين؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في سؤال تحليل النص (مادة الجغرافيا) يكون النص من داخل الكتاب ام من خارجه ؟
261
260
259
258
257
256
255
254
253