الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن ما هوموقع الشق الامامي الخلفي وماهي اقسام السطح الظهري من الدماغ المتوسط
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
على موقع الوزارة لم تعمم سلالم تصحيح الجغرافية ممكن الحل -من إيجابيات وجود الأغطية الجليدية على سطح الأرض: هل الجواب هو رفع درجة حرارة الأرض خفض درجة حرارة الأرض رفع درجة حرارة الأرض امتصاص الأشعة الشمسية B+C
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
-من إيجابيات وجود الأغطية الجليدية على سطح الأرض: هل الجواب هو رفع درجة حرارة الأرض خفض درجة حرارة الأرض رفع درجة حرارة الأرض امتصاص الأشعة الشمسية B+C
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
التلوث الضوضائي هل هو تحد بيئي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تختلف التراكيب الجيولوجية الأولية عن التراكيب الجيولوجية الثانوية في هل الجواب هو نوع الثروة المنشأ و الأهمية الاقتصادية الأهمية الاقتصادية نوع الثروة المصطاده المنشأ
الرياضيات- ثالث ثانوي
في وحدة تطييقات العقدية احيانا يرد طلب في سؤال معين: حدد طبيعة المثلث هل يكون المقصود بالنسبة للاضلاع ام الزوايا او يجب دراسة طبيعته في كلا الحالتين؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
مرحبا بالتحليل التوافقي عنا سؤال انو ما عدد نقاط تقاطع اقطار مضلع منتظم فكان الجواب انه لتشكيل قطرين يلزم 4 رؤوس و الرؤوس هي نقاط تقاطع و لتشكيل نقطة تقاطع يلزم قطران اي الجواب (توافيق n (عدد الؤوس), 4 ) + (عدد الرؤوس n) طيب اذا اخدنا عدد الاقطار اللي هوي ( توافيق عدد الرؤوس ,2 )««يل
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب كلمة قصيدا في البيت الأول من تحية إلى الشباب؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في البيت السادس من قصيدة تحية إلى الشباب : ما المقصود ب وإنما كنا عليكم في الأمور وفودا ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
موضوع صفحة 16 text book هل نكتب الخطوات بصيغة will أو going to ؟ ونفس السؤال للموضوع صفحة 9 والموضوع صفحة 15 work book
الجغرافيا- الصف التاسع
هل سؤال المصطلح العلمي في الجغرافية مطلوب ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في التجربة صفحة 141 القيم المنتجة ممكن جواب الطلب التالت أقارن قيمة التوتر التي يعطيها مقياس الفولط في كلا الدارتين
اللغة العربية- الصف التاسع
في البيت الأول من قصيدة الأم بماذا نعلق كلمة زمانَ ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم البيت الثامن خطوي هل المقصود بها أخطائي أو خطواتي وهل هي جامد ذات أو معنى؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما وزن كلمة تحدِّي مع التشكيل لو سمحتم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مانوع الصور البيانية التالية في قصيدة سأقاوم ناطور أحلامي ، شراع يتحدى الريح، الأناشيد الحماسية وهج في الحناجر ..وشكرا لكم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في الصفحة 53 work book مذكور انه we use present simple with a future meaning to talk about timetable or schedules طيب بالصفحة اللي بعدا التمرين A الجملة رقم 8 يجب استخدام present simple او present continuous ? ارجو توضيح الاجابة مع ذكر السبب thnaks🤍
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في أي يوم من الدورة الشهرية يتشكل الجسم الاصفر ؟
التاريخ- الصف التاسع
ما الاختلاف بين أفكار لطفي الحفار وفخري البارودي ؟ كانت الإجابة في دروس التربوية السورية الاختلاف في طريقة دعم المنتج الوطني ممكن توضيح طريقة كل منهما والفرق بينهما
اللغة العربية- الصف التاسع
في الصفحة ٩٥ التعبير الكتابي هل يمكن كتابة مقدمة عن فلسطين أو يجب أن تكون عن الحقوق الإنسانية ؟ وعن أهمية المقاومة هل نتحدث فقط عن المقاومة في فلسطين أم عن المقاومة بشكل عام؟ إذا ممكن توضيح كل الاحتمالات المقبولة وشكرا
التربية الدينية المسيحية- الصف التاسع
يعطيكم العافية...لو سمحتوا مطلوبة منا الفقرة التعليمية الموجودة في كل درس أو فقط أعبر عن إيماني؟ شكراً جزيلاً
31
30
29
28
27
26
25
24
23