الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
بالصفحة 91 سؤال الاول ما الحقائق التي يذكرها النص وبالصفحة 87سؤال الخامس صنف في الجدول اثار الهجرة الهندية على منطقة الخليج العربي
- الصف التاسع
مرحبا..ملف الاجزاء المغتصبة في سوريا شو الحفظ منو لو سمحت؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
تحليل نص اساس التفكير المنطقي صفحة 49 السوال 6: اركب مقطعا فكريا بما لايتجوز ثلاثة اسطر ابين فيه دور التعريف في فهم الالفاظ والحدود . الحل: 1 ان التعريف يمكننا من فهم الالفاظ في اطار السياق الورادة فيه . 2 التعريف يمكننا من فهم اوسع للحدود والالفاظ وتوسع في مدركاتنا . 3 التعاري
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
يقول هربرت ماركيوز "إن العنف منقوش في بنية مجتمعنا نفسه:إنه هو الذي يتراءى في العدوانية المتراكمة التي تهيمن على جميع نشاطات الرأسمالية الاحتكارية" افسر القول السابق وابين رأيي بالحجج؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا لوسمحت بخصوص درس فعل الحقل المغناطيسي في التيار الكهربائي صفحة 92 : ألا يجب أن يكون الحقل المغناطيسي منتظم حتى تصح الدراسة؟ قاعدة التدفق الأعظمي لم يذكر بها الشرط أن الحقل المغناطيسي منتظم لأنها قاعدة عامة هل يمكننا بناء على ذلك أن نقول 1- في فقرة تفسير دوران الإطار
التربية الدينية المسيحية- الصف التاسع
لو سمحتم. هل شرح المفردات و إجابات نص من الكتاب المقدس و التقويم و إجابات الآيات فوق ال نستنتج مطلوبة؟؟ لأنه في العديد من المدارس للحفظ نستنتج فقط.… لأن إجابات الأسئلة مختلفة من مدرس لآخر. شكرا لتعاونكم..
التربية الدينية المسيحية- الصف التاسع
الدرس ٤.. ص٢٣ ما إجابة السؤال الأول : أقارب بين مفهومي الشريعة وتعاليم الأنبياء و القانون شكرا لكم
التربية الدينية المسيحية- الصف التاسع
لو سمحتم من درس ١٤.. ما إجابة السؤال ١ ص٨٠ كيف أن استمرار الوقوع بالخطيئة يسيء إلى المحبة و المصالحة؟؟
- الصف التاسع
الصفحة 73 السؤال التالت (عجز الجامعة عن تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية لدولها؟)..ما هو جوابه ؟؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
1)في مسائل التيار المتناوب إذا طلب حساب شدة منتجة أو توتر منتج مثلاً باستخدام إنشاء فرينل وكان المثلث غير قائم ولدينا حدان فهل الحل بطريقة تربيع الطرفين صحيح و مقبول امتحانيّاً أم يجب حصراً إتمام الشكل إلى مثلث قائم ( لكي نستخدم إنشاء فرينل فعلاً )؟ 2)صفحة 278 المسألة 27 الطلب 2 b ف
الجغرافيا- الصف التاسع
في الصفحة 37 السؤال هو استخدم الادوات السابقة لأصوغ مع رفاقي نصا عن المراكز العمرانية في منطقة جبلة من حيث العدد النمو التوزع الجغرافي كيف يصيغ الطالب جواب التوزع الجغرافي للمراكز البشرية او النمو
الجغرافيا- الصف التاسع
في الصفحة 37السؤال عن خصائص السكان في منطقة جبلة ما هو النمو السكاني في جبلة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الصفحة 65 اولا ماذاينتج عن موت العصبونات غي الماده السوداء لجذع الدماغ هل نكتفي بالاجابة (داء باركنسون الشلل الرعاشي ) ام نكتب الفقرة كاملة وشكرا لكم ..
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة الألياف العارية؟ وشكرا لكم ..
- الصف التاسع
الصفحة 79 :اوجه الشبه بين جامعة الدول العربية و منظمة التعاون الاسلامي ؟؟ ارجو حل هذا السؤال لانني لم اعرف حله؟؟؟؟؟؟
- الصف التاسع
الصفحة 73 السؤال التاني ما هو حل الصح والغلط (ب ,ت) وايضا السؤال التالت ما هو حله؟؟؟
- الصف التاسع
الصفحة 69 السؤال التاني (التعليل)ارجو حل الاول والتاني لانني لم اعرف حلهم وشكرااا
- الصف التاسع
الصفحة 68 اشكال الدعم التي قدمته سوريا للمقاومة العربية؟
- الصف التاسع
الصفحة 48 :السؤال الرابع المقارنة بين مفهومي القومية عند محمد رشيد رضا و بطرس البستاني (ارجو الاجابة عن هذا السؤال )؟؟
- الصف التاسع
الصفحة 45 الوسائل التي يلجأ اليها الحزب لرفض سياسة معينة او واقع معين ؟؟؟
- الصف التاسع
الصفحة 44 :هدف الحزب من ممارسته الانشطة السياسية والاقتصادية و الاجتماعية هو بهدف المشاركة في السلطة أصحيحة الاجابة؟
266
265
264
263
262
261
260
259
258