الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بالنسبة الى الرسمة الموجودة في صفحة 74 (نطاقات الضغط الجوي)هناك الرياح العكسية والرياح القطبية اننا مطالبين ب آلية تشكلها . الحل : تندفع الرياح العكسية من مناطق الضغط المرتفع شبه المداري (عند درجتي عرض 30 شمال وجنوب الدائرة القطبية) نحو منطقة الضغط المنخفض (عند الدائرة القطبية
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا كانت قيمة pH ٧٠٣ او ٧٠٤ او ٧٠٥ تعتبر متعادلة ام قلوية
التاريخ- الصف التاسع
هل ساتتي جميع الاسئلة التاريخية مرفقة ب نص ؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ١٠٠ هي ارض عميقة ام متوسطة العمق
الجغرافيا- الصف التاسع
هل كمية الطين و السلت و الرمل حفظ في الصفحة ١٠٤
الجغرافيا- الصف التاسع
على ماذا يدل وجود اللون البني للتربة
علم الأحياء- الصف التاسع
1)أعط تفسيرا علميا لكل مما يأتي: 1-تزداد نسبة بخار الماء في هواء الزفير 2-يصنف جهاز التنفس كجهاز إطراحي 3-يصنف الجهاز البولي كجهاز اطراحي 4-يصنف الجلد كعضو إطراحي 5-يصنف الكبد كعضو إطراحي 6-يبقى تركيب الدم ثابتا 2)ما وظيفة الصبغيات 3)عرف الاستقلاب
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Please I need help. I don't know how to study the stories at the end of the Scientific Supplement and what form of question may come from them in the exam. Do we have to memorize them or understanding is enough?
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 85 رابعاً إذا دارت الأبرة بزاوية 180° نعتبرها انحرفت أو لا؟ أعني هل يجب أن نناقش في الإجابة جهة التيار الواجب إمراره؟ صفحة 86 المسألة الأولى الطلب 4 هل الجواب صحيح: لا يمكن أن تنعدم شدة محصلة الحقلين في نقطة واقعة خارج السلكين. التعليل الحالة1 : في النقاط الواقعة خارج مستو
التاريخ- الصف التاسع
ما هي الطرق التي اتبعتها تركيا للسيطرة على اللواء؟
التاريخ- الصف التاسع
ما هو جواب سؤال (ما تقييمك)و (ما معيار تقييمك)؟ ورد في اسئلة الوحدة التانية (عن الشخصية الوطنية الهامة) وما هي كيفية حل سؤال كهذا؟؟ وشكرااا
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي خصائص التربية البنية
الجغرافيا- الصف التاسع
هل لون التربة صفحة ١٠٣ للحفظ تعريف؟؟ و قوام التربة و بناء التربة و مشاميتخا هدول تعاريف للحفظ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل عمق خندق ماريانا للحفظ؟؟و كيف تشكلت بحيرة طبريا و اابحر الميت ؟؟؟ و هل ياتي من خارج الكتاب سؤال كيف تشكل او اذا اجا ما لازم يكون معو نص اذا كان التشكل من خارج الكتاب
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا.. اذا اجانا بالامتحان العام ١٩٢٠ مثلا اي عقد هو العقد الثالث من القرن العشرين او الثاني؟
الجغرافيا- الصف التاسع
وحدة الاقتصاد كلها و ما بعدها غير مطلوب؟
علم الأحياء- الصف التاسع
هل اثراء في الفيزياء صفحة ١٣ للحفظ
التاريخ- الصف التاسع
هل لا يوجد ولا نص تاريخي للحفظ؟
التاريخ- الصف التاسع
ما جواب سؤال (ما دلالة) هل هو من مضمون النص او من استنتاج الطالب وهل تكون بمعنى (علام يدل )؟؟؟؟
التاريخ- الصف التاسع
ما هو هدف فرنسا من سياستها الزراعية في سوريا? كيف انعكس استقرار سورية السياسي على الاقتصاد?
التاريخ- الصف التاسع
كيف ندرس التاريخ و ما هو مطلوب للدراسة
269
268
267
266
265
264
263
262
261