الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الروسية- الصف التاسع
ممكن قاعدة الصفات و ما التغيير الذي يطرا عليها في كل الحالات الاعرابية لان في الكتاب لا يوجد الا 2
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف استطيع حساب حجم الهواء اللازم لعملية الاحتراق
اللغة الروسية- الصف التاسع
ممكن التغيرات التي تتطرأ على الصفات بكل الحالات الاعرابية لان في الكتاب ليس مذكور الا حالتين
الجغرافيا- الصف التاسع
ماذا يعني حركة الصفائح التكتونية هل هي صخور تحت الارض و تتحرك لوحدها و كيف عند تحركها يتشكل جبل و كيف تتحرك
الجغرافيا- الصف التاسع
ماذا يعني حركة الصفائح التكتونية هل هي صخور تحت الارض و تتحرك لوحدها و كيف عند تحركها يتشكل جبل و كيف تتحرك
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ياتي سؤال ما هي مقومات التي ادت الى تحويل منطقة بانغل الى حديقة وطنية جيولوجية من دون نص ؟ ...هل يتي سؤال ما هي العوامل التي ادت الى تشكل جبال قوس قزح وحده اما ياتي مرفق بنص ...يستخرج منه الطالب ..و هل الموقع الجيولوجي للحفظ في صفحة ٤٩
اللغة العربية- الصف التاسع
في القصائد عندما نحفظ اسم الشاعر هل نحفظ دواوينه واشعاره ؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نص جبال قوس قزح للحفظ
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نص قوس قزح للحفظ
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
السوال الاول برايك ما السبب الذي ساعد مصر على معاودة التنقيب في منلجم الذهب القديمة ؟ صفحة 52 الحل: 1 لوجود الامكانات التكنولوجية . 2 بسبب تطور علم الجيولوجيا . 3 وارتفاع سعر الذهب الامر الذي شجع مصر على معاودة التنقيب 4 تقنيات الاقمار الصناعية سهلت الكشف عن اماكن الذهب . الس
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا... 1-ما طبيعة العدد 22/7 أليس عدد غير عادي لأنه يساوي (بي) فهو عدد غير دوري وغير منته؟ 2-في هذا التمرين :(7z-1)للتربيع -(7z +1)للتربيع هل من فرق في استخدام المطابقة aللتربيع-bللتربيع أو استخدام المطابقتين الأُخرتين لكل من الحد الأول والثاني؟؟لأنه عندما أحله بالطريقتين ولا أحصل على
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا...١-هل الله جامد معنى أم ذات؟ ٢-بنت هذا الزمان لا ترهب الموت كم صورة بيانية يوجد وكيف نحلل كل منها؟ ٣-ما نوع الغرّيد من المشتقات هل هي صفة مشبهة باسم الفاعل؟وكيف عرفنا؟ ٤-لو سمحتوا كيف نعرب هذا البيت لأنني أجد له مئة إعراب:علم الله أنني من فراقي ذلك العيش في سقام وحزن ٥-إ
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
افسر ارتفاع حرارة جسم الانثى في الطور الاصفري
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي العوامل المؤثرة في التبادل التجاري بين الدول؟؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اقترح حلولا يمكن ان تستفيد منها الحكومة من أجل معالجة هذه المشكلة وما نجم عنها من آثار سلبية ؟ صفحة 49 الحل : 1 تنظيم العشوائيات 2 بناء ابراج سكنية تساهم في الحد من مشكلة السكن 3 تجميل شكل مدخل المدينة 4 تأمين سكن بديل عند هدم هذه الاحياء . هل يعتبر الحل صحيح ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ورد في قصيدة قالت لي الأرض: مجدوني تفتقوا في ينابيعي فيضا وفي ترابي ربيعا كم أقلنا معثرين حيارى واحترقنا على الدروب شموعا ومددنا للظامئين نفوسا فجرت في حياتهم ينبوعا *هل كل من (نفوسا -ينبوعا-شموعا -فيضا-ربيعا) تمييز أم حال ؟ لأنني اجد صعوبة في التفريق بين التمييز والح
اللغة العربية- الصف التاسع
ورد في قصيدة مناجاة طائر: قبل أزاهير الربيع وغنها رنم الصباح الضاحك المحبور ذرفته أجفان الصباح مدامعا ألاقة في دوحة وزهور *ما إعراب كل من "رنم"و"مدامعا"؟ والشكر الجزيل الجزيل للمساعدة
اللغة العربية- الصف التاسع
هل ياتي تشكيل شطر من قصيدة من الابيات المطلوب حفظها ام ياتي تشكيل (ضبط اخر حرف)بيت لا على التعيين و على الطالب معرفة تشكيله
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نص جبال بانغل للحفظ ..،و هل يجب حفظ مصادفة اليوم العالمي للهجرة؟؟و العوامل المؤثرة في التبادل التجاري بين الدول ممكن ياتي هذا السؤال بدون نص ام هذه الاسئلة التي تكون في النصوص حتما سياتي معها نص ام ممكن ان تاتي بمفردها .. ارجو الاجابة و شكرا لكم
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا... 1-ما طبيعة العدد 22/7 أليس عدد غير عادي لأنه يساوي (بي) فهو عدد غير دوري وغير منته؟ 2-في هذا التمرين :(7z-1)للتربيع -(7z +1)للتربيع هل من فرق في استخدام المطابقة aللتربيع-bللتربيع أو استخدام المطابقتين الأُخرتين لكل من الحد الأول والثاني؟؟لأنه عندما أحله بالطريقتين ولا أحصل ع
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Hi..هل يوجد قاعدة تقول أنه يجب أن يأتي زمن محدد بعد because أم أنه لا فرق Thank you
271
270
269
268
267
266
265
264
263