الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي تاريخ ما الدوافع الحقيقية للدولة العثمانية من وراء منحها الامتيازات للدول الاوروبية
الجغرافيا- الصف التاسع
هل من الممكن ان ياتي سؤال جغرافي بدون نص نستخرج منه مثلا ما اهمية ...كذا ...او ما هو كذا او تعريف
التاريخ- الصف التاسع
ما المهم حفظه في كتاب التاريخ ..او ..ماذا على الطالب ان يحفظ في هذا الكتاب ...هل التواريخ للحفظ
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الفقرات التي في صفحة ٩ ليست للحفظ و انما هي بس لاستخدام هذه المفردات
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عند إعراب الجملة هل من الضروري تحديد نوعها فعلية أو اسمية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في وحدة أدب المهجر، ما الشاهد الأنسب للفكرة الآتية:(التوق للعودة إلى الوطن) ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ورد في قصيدة روعة البيان: 1.ستون عاما وما جرت شدائدها ،ما إعراب "ستون" و "ما"؟ 2.ألا ترى الشعر ما أعطى ،هل "ما" في محل نصب مفعول به ثان؟ وشكرا جزيلا جزيلا على المساعدة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ياتي سؤال حفظي عن ميناء غوادر او مثل هذه النصوص ام ياتي نص و عليها اسئلة ...و ماهي النصوص في كتاب الجغرافيا للحفظ
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل المواضيع الاساسية هي فقط الحفظ ام مطلوب من الطالب حفظ الفقرات الصغيرة مثل كتابة فقرة صغيرة ب صفحة ٩ و ٢٣ و ضطرا
التاريخ- الصف التاسع
هل من الممكن انا ياتي سؤال تاريخي ...ما هي اعمال او انجازات فخري البارود او قارني بين اتفاقية سايكس بيكو و اتفاقية سان ريمو بدون نص او خريطة نستخرج منها الاجوبة... او مثل هذه الاسئلة هي حفظ
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الناعورة : 1."ما بناه الرومان هيكل فن"ما إعراب هيكل؟ 2."بنت هذا الزمان لاترهب الموت"هل إعراب 'بنت'خبر لمبتدأ محذوف تقديره هي أم مبتدأ مرفوع ؟ 3.هل "نظيم"مبالفة اسم فاعل ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي اركب مقطع فكريا ابين دور المنطق وأهميته في تنظيم التفكير الإنساني الاعتراض بأن الميتافيزيقا كانت حجر عثرة في طريق التقدم العلمي ثبت بأنه باطل والدلائل على بطلانه عديدة أوضح ذلك
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي افسر قول ديكارت العلوم نتاج الحكمة الانسانية ابين هل تباين موضوعات المعارف والعلوم أدى إلى انفصالها هل لازلت النظريات الفلسفية تحتفظ بأهميتها في عصر التقدم العلمي أبرز اجابتي ان كل من نظرية المعرفة وعلم المنطق يدور حول الحقيقة أوضح ذلك ابين الفرق
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما هم المواضيع الاساسية
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكنكم ارسال حل درس اسرار التربة
الجغرافيا- الصف التاسع
مسا الخير.... بالنسبة لخريطة سوريا هل مطلوب حفظ مواقع الثروات الباطنية المنتشرة فيها؟؟؟ وشكراا
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يكفي ان نجاوب على سؤال سبب النشاط الاقتصادي الرابح والخاسر الصفحة136 :بالقول انه نشاط زراعي او استخراجي فهو خاسر ,وانه نشاط صناعي فهو رابح؟ (او يجب ان اشرح اكثر ؟) وشكراا
الجغرافيا- الصف التاسع
اثر التجارة اليابانية في تنمية الانشطة اقتصادية هي :انها خلقت فرص عمل جديدة (اصحيحية الاجابة هكذا)؟
الجغرافيا- الصف التاسع
تفسير الميزان التجاري الرابح لليابان الصفحة 144 هو :انها تسهم ب 10% من الانتاج الصناعي العالمي .(أصحيحة الاجابة هكذا؟؟)
الجغرافيا- الصف التاسع
اثر انخفاض تكاليف الانتاج الصفحة145 صحيح ان نقول :انخفاض الاسعار ,زيادة المنافسة ,زيادة الطلب على المنتج. وشكرا...
الجغرافيا- الصف التاسع
ارجو حل الجدول الصفحة 140؟؟؟؟من فضلكم...
274
273
272
271
270
269
268
267
266