الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة 37 هل يمكن أن يأتي السؤال الذي في أعلى الصفحة في الإمتحان دون معطيات ؟!؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
في ص37 حل الجدول و شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
أستنتج سبب بقاء الغبار عالقا في جو المريخ مدة طويلة ؟ بسبب قلة الجاذبية و عدم وجود الأمطار لتغسله من الجو هل الجواب صحيح ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
1.حدد كل حال موجودة في الجملة واذكر صاحبها : يا موطنا رفع اللواء مرفرفا أبناؤه وتبادلوه ممجدا 2.في حالة تحديد الحال الجملة وكان الرابط هو واو الحال وطلب منا تحديد الحال ووضعها ضمن قوسين هل نضع الواو ضمن القوسين أم نتركها خارجهما
اللغة العربية- الصف التاسع
حدد نوع التشبيه واذكر اركانه في البيت التالي: أنا كالماء إن رضيت صفاء وإذا ما سخطت كنت لهيبا وشكرا جزيلا للمساعدة ..
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا...بس انا بدي أسأل عن التقاويم بنهاية كل درس: حلن مو موجود بالدليل والأستاذ ما حللنا ياهن كيف فيني حلن ويكون الجواب صحيح؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ورد في قصيدة عرس المجد: أين في القدس ضلوعٌ غضّةٌ لم تلامسها ذُنابى عقربِ الصورة (ذُنابى عقرب) استعارة تصريحة أم كناية عن أذى الصهاينة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ورد في قصيدة حتّام تغفل : كأنّي بالأوطان تندبُ فتيةً عليهم إذا ضامَ الزّمانُ المُعوَّلُ أيّ الفكرتين صحيحةٌ: (خيبة أمل الوطن بأبنائه) أو (استنجاد الوطن بأبنائه الذين يعتمد عليهم)؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
(مِن ماءِ دِجلةَ) ما سبب منع الاسم (دِجْلة) من الصرف؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لدينا نابض مرن شاقولي مهمل الكتلة معلق به جسم كتلته m1 ينجز 10 هزات خلال 5 ثوان وعندما نضيف إلى الجسم السابق كتلة m2 يصبح زمن الهزات العشرة 5 بجذر 2 المطلوب حساب m2
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
جغرافيا ثالث ثانوي ادبي السؤال الموجود بالصفحة ٩صح اذا كتبنا هيك يؤثر النشاط التكتوني في الغلاف الماءي والحيوي من خلال حدوث الفتحات الحرارية والبراكين مما يؤثر في الغلاف الجوي فضلا عن دوره في نشوء التضاريس التي تؤثر في الجريانات وحدوث عمليات الترسيب وأثره في المناخ وعناص
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ما المتغيرات التي طرأت في العصور الحديثة والمعاصرة على العلاقات بين المشرق العربي والغرب الأوروبي ما أثر وصول التجار الأوروبيين لمناطق جديدة من العالم على القارة الأوروبية كيف استغلت الدول الأوروبية تطورها العلمي خلال العصور الحديثة والمعاصرة للس
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي صفحة ١٢ هل نستطيع تطبيق قانون الحتمية على الظواهر الإنسانية أيضا ابين رايي ابين لماذا تختلف نظرية المعرفة التقليدية عن الابستمولوجيامن حيث الوسائل والاختصاص
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 145 اثر انخفاض تكاليف الانتاج في الاسواق العالمية؟؟ وشكرااا
الجغرافيا- الصف التاسع
ارجو حل السؤال الصفحة 134 عن الزراعات والحيوانات المناسبة لكل منطقة بعد تحسينها؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 144 اثر التجارة اليابانية في تنمية الانشطة الاقتصادية ؟ وفسر الميزان التجاري الرابح لليابان؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 85 فسر انواع المد والية تشكلها؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 12 فسر تبلغ درجة الحرارة نهارا عند خط الاستواء 20 لتنخفض ليلا الى ما دون _40 اما في منطقتيه القطبيتين تنخفض الى_125درجة مئوية؟ وشكرااااا...........
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
من التحديات التي تعاني منها موريتانيا قلة الانفاق على الصحة هل نكتبه من ضمن تحدي طبيعي تحدي ديموغرافي تحدي اجتماعي تحدي اقتصادي هل هي تحدي اقتصادي
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
استنتاج العلاقة بين قيمة ثابتي التوازن بدلالة التراكيز والضغوط االجزئية
التربية الموسيقية- الصف التاسع
مرحبا بالنسبة الي الموسيقا احلى شيء بالكون وهيي الوحيدة اللي انا ممكن تسمو بالروح لانو هيي شي فعلا كتير كبير ولا كل طلمات الكون ممكن تعبر عنا...فبتمنى تعطوني نصائح كيف انا ممكن استفاد او فجر هالطاقة والاحساس اللي جواتي... انا تعلمت العزف على الأورغ لمدة 4 شهور كل اسبوع ساعة والا
276
275
274
273
272
271
270
269
268