الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الفنية والجمالية- الصف التاسع
مرحباً ...أنا فتاة أعشق الرسم لا انه ليس عشقا بل هو هوس... أتستطيع اعطائي نصائح حتى أستطيع تطوير موهبتي لأرسم كل ما يخطر في ذهني وألا يقف شيء في طريقي يكون عائقا (لأنني أجد صعوبة أو مللاً ربما لأنني لاأعلم كيف أرسمه فأنا أحب رسم ما يخطر في بالي بسرعة أي دون تخطيط لكل خط علي أن أرسم
الجغرافيا- الصف التاسع
مساءالخير..ما المنطقة الزمنية المعتمدة في القطبين؟؟ هل نستطيع ان نقول انه لا يوجد؟؟!؟ وشكرا كتييييييييييييييييييير
التاريخ- الصف التاسع
ما هي الامتيازات؟ هل هي اتفاقيات بين الدولة العثمانية والدول الأوروبية للحصول على التسهيلات التجارية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي الحركة النابذة ؟؟؟اننا لم ناخذها في المدرسة... وهل يجب ان نكتبها في جواب ما في الكتاب ؟؟؟وان كان نعم فأين يجب ذلك وكيف يصبح الجواب الصحيح؟؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في ص67 وعد وفي نيته الا يفي بوعده هل هي كذب في النيات ام في الاقوال؟؟؟ اتمنى الشرح والتوضيح لانني اظن انه كذب في قوله لانه الكلمة التي وعد بها (انا اعدك) هي التي كذب بها... شكرا لجهودكم
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا...هل الترتيب الصحيح للمكونات التي تظهر في مقط عرضي لجسم العظم:السمحاق ثم نسيج عظمي كثيف ثم القناة المركزية ثم نقي العظم؟؟كما في ص16؟ لأنه في ص107 ترتيبا اخر فبعد العظم الكثيف يوجد عظم اسفنجي
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عندما يكون فاعل نِعْم ضميراً مستتراً نعربه:ضمير مستتر وجوباً تقديره (هوَ) دوماً؟ أَو يمكن أن يكون (هيَ) حسب المخصوص بالمدح؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي في وجهة النظر الاولى عن الامتيازات بدي جواب عن الاسءلة من خلال نص الامتيازات ماالفكرة الرئيسة للنص وما الافكار الفرعية ما الدوافع الحقيقية للدولة العثمانية من وراء منحها الامتيازات للدول العثمانية ما أثر الامتيازات في التفاعل الحضاري بين الشرق و
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي ما الإشكالية التي يطرحها النص أضع عنوانا للنص ادافع عن الأطروحة التي تقول التفكير المنطقي ميزة إنسانية صفحة ١٣ الحل من بعد اذنكون
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي مثال عن قانون الهوية بين ثبات الجوهر وتغير الأعراض ينص قانون السببية على تتابع الحوادث محكوم بالعلاقة بين السبب والنتيجة ابين ذلك
علم الأحياء- الصف التاسع
احدد موقع غدتا كوبر بدقة الصفحة 215؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبااا.....الصفحة76 الية تاكل طبقة الاوزون؟
الجغرافيا- الصف التاسع
لدي كم سؤال ارجو الاجابة عنهم... 1_الصفحة 12 السؤال:سبب اختلاف حرارة المريخ حيث تكون مرتفعة عند خط الاستواء نهارا ثم تنخفض ليلا وتكون منخفضة جدا في منطقتيه القطبيتين؟ 2_الصفحة 134 السؤال:ماهي الزراعات والحيوانات في المناطق الموجودة ........ارجو المساعدة.... 3_الصفحة 144 السؤال:اثر الت
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ...عندي سؤال بالصفحة232 ثالثا(المصطلح العلمي) الجملة 1 و 4 ارجو شرح الاجابة الصحيحة..... وشكرا جزيلااااا....
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
من التحديات التي تعاني منها موريتانيا قلة الانفاق على الصحة هل نكتبه من ضمن تحدي طبيعي تحدي ديموغرافي تحدي اجتماعي تحدي اقتصادي
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما نوع ذرة الكربون في الميتانال؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
1-هل يحق لنا تعويض قيمة الجداء الأيوني للماء ب 10^-14 ما لم يُذكر أن درجة الحرارة 25°C؟ 2-في درس المعايرة اختر الإجابة رقم 3 عند إضافة 10ml من حمض الكبريت تركيزه 0.05 mol. L-1 إلى 15 ml من هدروكسيد البوتاسيوم تركيزه 0.1 mol. L-1 فكرة الحل أن نحسب تركيز أيونات كل من الهدرونيوم والهدروكسيد بعد الإض
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
قلة الانفاق على الصحة هل هي تحدي طبيعي تحدي ديموغرافي اجتماعي اقتصادي
عام
لو سمحتوا أنا طالبة ثالث ثانوي علمي، كثير من الأسئلة يلي عم أطرحها عم تنزل دون إجابات عليها وعم أرجع أكتب بحقل المناقشة أنو نزل السؤال بدون جواب بس ما حدا عم يرد.. قد تكرر ذلك أكثر من مرة في مواد علم الأحياء والكيمياء والرياضيات . أرجو المساعدة لأنو نحنا ما عم نروح عالمدرسة وما
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
كلمات الفرنسي كثيرة جدا في كل وحدة ومتشابهة جدا ...هل موضوع الفرنسي خارجي للصف التاسع
- الصف التاسع
مستند(٢) صفحة ٤٤ هل هو للحفظ ؟
277
276
275
274
273
272
271
270
269