الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
بس مشان ملف الأجزاء المغتصبة من الوطن العربي شو منحفظ منو
- الصف التاسع
هل (أغني معلوماتي) مطلوبة للحفظ
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
)فهرس الأعلام) الموجودة اخر الكتاب بالفلسفة هل هي للحفظ ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
يوم الجلاء وما في الأرض ذو عظمٍ يبغي كفاءك، إلا خانه العظم. ماإعراب جملة (يبغي كفاءك) (وجملة خانه العظم)
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
صباح الخير أنا طالب حرة اذا ممكن أرجو المساعدة في الوحدة الثانية gis ما لي عرفان شو بدي ادرس وكيف الاسئلة بدها تجي من هل الوحدة
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير ... بس عندي كم سؤال يا ريت تجاوبوني عليهن 1-ما اسباب الاحتلال الاوروبي (سياسية -اقتصادية -جغرافية) للوطن العربي؟ 2-ما دور المرأة في النضال ضد الاحتلال الفرنسي وقيم دورها؟ 3-اشرح خطة معركة الكفر. 4-ما أوجه التشابه بين الثورات الكبرى في الوطن العربي؟ ؤشكراً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بصفحة 212 بالجدول ما علاقة تطور أعداد المدارس والطلاب والهيئة التعليمية بنسبة الفقر والانفاق على الرعاية الصحية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماذا يقصد بالبصمة المائية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف تتعامل الدول النامية و المتقدمة في مجال النقل في المناطق الباردة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي اتجاهات حركة الصفائح التكتونيةفي شكل ص58
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن أن يرد سؤال وازن بين الاقتصاد العادي والاقتصاد الأخضر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
إلى ماذا تشير الاسهم الموجودة في الشكل ص58
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
إلى أي صفيحة تنتمي سورية بالاعتماد على الشكل ص 58 هل نكتب الصفيحة العربية أم الصفيحة الافريقية أم الأوراسية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
شكل التجمع البشري في مدينة الرقة مع السبب؟ طولي بسبب موقعها على نهر الفرات و الخابور
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بالنسبة لقرية السامية نقول موقعها طولي بسبب 1- موقعها على طول طريق اللاذقية - الحفة أم طولي بسبب موقعها على نهرالقش
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الأهمية البنائية للحقب ما قبل الكامبري و الحقب الاول هل يكفي أن نقول تشكلت الصخور وتصلبت ما قبل الكامبري حدوث حركاتُ البنائيّةُ الكبرى كالحركة الالتوائيّة الهرسينيّةالحقب الاول
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن المساعدة كيف يمكن أن يرد سؤال في درس gis كمشروع للبكالوريا وكيف يمكن الاجابة عليه
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
النقل في المناطق الباردة والنامية مقارنة بينهما
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكن استعمال مفهوم المياه الافتراضية في تحقيق الأمن الغذائي للدولة؟ هل تكفي هذه الإجابة استيراد المحاصيل أو المنتجات الغذائية التي تتطلب مياه وفيرة (سواء أثناء زراعتها أو في كل مراحل انتاجها ) من دول لديها وفرة مائية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
متى نقول عن دولة ما هرمة او فتية
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتو أوراق العمل كيف من الممكن ان نحصل على اجابات صحيحة لها تضمن لنا العلامة الكاملة😇
278
277
276
275
274
273
272
271
270