الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ممكن الشرح ما هو سبب تشكل قلعة القطن
الجغرافيا- الصف التاسع
وازن في جدول بين الجبال المحيطية و الجبال القارية من حيث الاستثمار البشري
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
إحدى طرائق زيادة سرعة تفاعل الألمنيوم مع غاز الكلور هي إضافة حفّاز. بشكل عام بالفحص كيف منعرف إذا التفاعل كان إلو حفّاز أو لا؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
صباح الخير صفحة 70 نشاط 11 الصيغ والمعادلة للحفظ؟ صفحة 78 المسألة الرابعة الطلب 3 كيف عرفنا أنو التركيز الابتدائي لغاز يوديد الهدروجين صفر؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اكتب اثنين من التوصيات المائية التي تساعد تحقيق الاقتصاد الاخضر وبناء مستقبل مستدام... الإجابة ١ استخدام الطاقة البديلة وترشيد استخدام الموارد المائية مما يضمن استمرارية استثمارها ٢ الحد من الانبعاثات الغازية وخاصة مركبات الكربون التي تسهم في تلوث الموارد المائية ٣ تحلي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي صفحة ٢٠ حل السؤال الاول والثالث من بعد اذنكون
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الدورة الحرارية الملحية هل لها تاثير سلبي بعواصف مثلا وهل ظاهرة النينو من نتائج الدورة الملحية او فرع عنها
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مساء الخير...في ص24 ما هو الاسلوب التربوي في الحديث الشريف<ليس الشديد بالصرعة وانما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب> وايضا الحديث<ان الصدق يهدي الى البر وان البر يهدي الى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا>
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
لماذا طريقة التعدين تحتاج مياه
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماهي الرواسب غير المعدنية وهل الفوسفات رواسب معدنية تعتبر ام غير معدنية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
في التراكيب الثانوية الناتجة عن الصدوع هل الصدوع يقصد بها زلزال ؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الدورة الحرارية الملحية هل لها تاثير سلبي بعواصف مثلا وهل ظاهرة النينو من نتائج الدورة الملحية او فرع عنها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
عندما نقول في أغلفة الأرض يسبب هطول أمطار هذا تأثير غلاف جوي أم مائي
التربية الدينية المسيحية- الصف التاسع
أريد دروس الوحدة الآخيرة من كتاب التربية الدينية المسيحية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماذا يقصد بالشذوذ الحراري
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في درس سرعة التفاعل الكيميائي صفحة52 نشاط (11) يتفاعل حمض الكبريت الممدد مع قطعة الحديد. إذا ما قالولنا ممدد بيتغير شي؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا.بمخطط تغير الطاقة خلال سير التفاعل، وقت بدنا نسمّي المراحل كيف بعرف إذا المسمى مثلاً (مواد متفاعلة) أو (طاقة المواد المتفاعلة) ؟ بحلول الأنشطة مكتوبة طاقة المواد المتفاعلة أما بسلم التصحيح بالامتحان النصفي مكتوبة مواد متفاعلة.
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا.بمخطط تغير الطاقة خلال سير التفاعل، وقت بدنا نسمّي المراحل كيف بعرف إذا المسمى مثلاً (مواد متفاعلة) أو (طاقة المواد المتفاعلة) ؟ بحلول الأنشطة مكتوبة طاقة المواد المتفاعلة أما بسلم التصحيح بالامتحان النصفي مكتوبة مواد متفاعلة.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 219 2 رقم 3 سؤال المقارنة بين آكل الجراثيم و فيروس الإيدز من حيث الخلية المضيفة عند الإيدز مافينا نقول كمان البالعات الكبيرة بالإضافة للمفيات التائية؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 215 رابعاً- المسمى رقم 7 هو وريقات جنينية، فينا نسميه قرص جنيني؟ —السؤال3 جوابه المرحلة 8. لكن الجهاز العصبي ينشأ من الوريقة الجنينية الخارجية ف ليش ما منختار مرحلة الوريقات 7 وليس 8؟ أرجو الشرح لأن هذا الدرس لم نأخذه في المدرسة ودرسناه لوحدنا) صفحة 216 رقم 3 كيف منعرف إذا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماهي الاصيات المائية التي تساعد على تحقيق الاقتصاد الاخضر وبناء مستقبل مستدام
279
278
277
276
275
274
273
272
271