الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 90 حالة طبية المشكلة الإبصارية في الصورة هي عمى اللون الأحمر وعمى اللون الأخضر سوا؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة57 وظائف المخيخ إذا ورد سؤال حدد بدقة موقع المركز العصبي لضبط الفعاليات العضلية السريعة انعكاسياً. الجواب (في المخيخ) أو (في خلايا بوركنج في المخيخ) ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الأوكسيتوسين وال ADH نعتبرها من هرمونات الوطاء أو من هرمونات الغدة النخامية؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل هناك نصوص محددة للمواضيع هل سنحفظ الكتابين كاملين لأن هناك احتمال ان يكون الموضوع من اي صفحة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
فسر الأهمية السياحية التي يتميز بها بحر قزوين هل يكقي ذلك -لأن شواطئه الرملية الوافرة الإشعاع الشمسي
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة ١٣٩ هل اهمية الشوندر السكري حفظ
الجغرافيا- الصف التاسع
اختلاف الجاذبية بين الأرض و المريخ هل يكفي ان نقول بسبب الغلاف الجوي الرقيق للمريخ
التاريخ- الصف التاسع
هل النصوص التاريخيةحفظ كما هي ام فقط اسئلتها
الجغرافيا- الصف التاسع
هل النص بصفحة ١٣٠ تعريف ل المدرسة الحتمية و الامكانية يعني نحفظه
الجغرافيا- الصف التاسع
يتميّزُ المرّيخُ بطقسٍ قاسٍ جدّاً، إذْ تبلغُ درجةُ الحرارةِ نهاراً عندَ خطِّ الاستواءِ 20 درجةً مئويّةً، لتنخفضَ ليلاً إلى ما دونَ – 40 درجةً مئويّةً، أمّا في منطقتيه القطبيّتين فتنخفضُ درجةُ الحرارةِ إلى – 125 درجة مئويّة، أُفسّرُ ذلك: هل يكفي ان نقول بسبب غلافه الجوي الرق
الجغرافيا- الصف التاسع
أرجو المساعدة *هل يكمن شرح كيف تؤثر طبيعة الغطاء النباتي وكثافته على نظام جريان نهر ؟ وشكرا جزيلا لجهودكم معنا
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحباً..ما هي آلية تشكل التيارات البحرية وحركتها؟ أرجو الرد على سؤالي وشكراً لكم.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماذا تشمل دراسة تطوير منطقة سياحية ؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
علل سبب دخول المذنب النظام الشمسي الداخلي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الأهمية الاقتصادية للتراكيب الأولية المتشكلة في أحواض الترسيب
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
1-ما سبب ارتفاع نسبة استعمال المياه العذبة في الاستعمالات الزراعية في تونس وانخفاضها في فرنسا 2-ماسبب ارتفاع نسبة استعمال المياه العذبة في الاستعمالات الصناعية في فرنسا وانخفاضها في تونس 3- ما سبب ارتفاع نسبة استعمال المياه العذبة في الاستعمالات المنزلية في تونس وانخفاضها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
قارن بين استعمال المياه في كل من الدول الغنية اقتصادياً والدول الفقيرة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما الإيجابيات التي يمكن تحقيقها من تجارة المياه الافتراضية إذا افترضت في سورية ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
1-ما هي الأنهار المطلوب رسمها على خريطة سورية مع الرسم 2-عرف ما يلي :1)الصفائح التكتونية 2)التجارة الإلكترونية 3)سياسة الباب المفتوح 4)الثورة الرقمية (أريد التعريف للفهم)
التاريخ- الصف التاسع
1.تقسيمات اتفاقية سايكس بيكو : *الساحل السوري من الاناضول شمالا حتى رأس الناقورة جنوبا (الاحتلال الفرنسي) *بغداد والبصرة (الاحتلال البريطاني) *فلسطين (منطقة سمراء او دولية) *المنطقة الداخلية (دولة عربية او اتحاد دول عربية) 2.وبخصوص المنطقتان العربيتان أ وب المنطقة أ (سورية ال
علم الأحياء- الصف التاسع
زكاتكن ركتاب العلوم للصف التاسع صفحة 117 توزّع الاسنان اللبنية في كل فك حليناها في المدرسة(4قواطع-4أضراس-نابان)بس بالنوطة موجودة كما يلي(4قواطع-نابان-4ضواحك)لذا احتاج الحل الصحيح فماهو؟؟؟
282
281
280
279
278
277
276
275
274