الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
النقل في المناطق الجبلية: الدول المتقدمة والنامية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو أثر التغير المناخي في التنمية الاقتصادية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يكفي أن نكتب انخفاض نسبة الملوحة في بحر قزوين - أ- ذوبان الجليديات في المرتفعات المجاورة ب – وجود ستة أنهار رئيسية تصب فيه (الفولفا-الأورال)
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تراجع انتاج الكافيار في بحر قزوين هل يكفي ان نقول بسبب التلوث
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن التمييز بين الحقيقة والرأي مع مثال من بعد اذنكن وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الصباغ الأسود الموجود في الوريقة الصباغية الخارجية من الشبكية هو نفسه صباغ الميلانين؟ وما جواب صفحة 87 خامساً وظيفته؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
1-أهمية السياحة في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية : توفير فرص عمل دورها في توفير العملة تنمية المهارات النهوض باقتصاد البلاد
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو أثر المذنبات على حياة الإنسان؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تتزايد نسبة العمران في مدينة بنش في محافظة إدلب بين عامي ( 1987 م – 2000م )يعد تغيير سلبي أم إيجابي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكن استعمال مفهوم المياه الافتراضية في تحقيق الأمن الغذائي للدولة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أبين أثر التغير المناخي في الأمن الغذائي والتبعية السياحية لدول العالم؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تنحصر المقومات السياحية لقيام المدن فقط على : A الطبيعية B التاريخية C الدينية D كل ما سبق صحيح
التاريخ- الصف التاسع
في صيغة سؤال :حدد القرن والألفية مثلا يوم الجلاء 1946:*1هل هنالك فرق إذا قلنا القرن العشرين -الألفية الثانية عن القرن التاسع من الألفية الثانية . *2وهل يحتسب خطأ إذا قلنا القرن العشرين من الألفية الثانية وشكرا جزيلا لتعاونكم ومساعداتكم
التاريخ- الصف التاسع
منذ فترة قصيرة قال وزير التربية أنه ستصدر نماذج امتحانية لمادة التاريخ للصف التاسع...هل ممكن أن نعرف متى لأننا في حاجة ماسّةٍ لها؟..و شكراً.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
حسب النموذج الجديد هل تم حذف سؤال الموازنة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 42 توجد المشابك الكيميائية بين نهاية محوار (الزر النهائي) لعصبون أول، واستطالة هيولية أو جسم أو محوار لعصبون ثانٍ. و في المقارنة صفحة 46 مكان وجود المشبك الكيميائي في الجسم بين التفرعات النهائية لمحوار عصبون ما مع خلية عصبية أو عضلية أو غدية. في الامتحان أي جواب نكتب؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
إذا قلنا قشرة مخية (محركة أو حركية) وسيالة عصبية (محركة أو حركية) وباحات (محركة أو حركية) نفس الشي التنين صح؟
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتو بكتاب التاريخ الصف التاسع صفحة 48 موجود سؤال(دخلت الجزائر تحت سيطرة العثمانيين في القرن:١٤-١٥-١٦-١٧م)حليناها بالمدرسة القرن ١٦ لكن بنوطة الاجتماعيات الحل هو القرن ١٥ فلو سمحتو الجواب الاكيد شو هو؟؟
الجغرافيا- الصف السابع
نموذج امتحان لكافة المواد [ الصف السابع ] الفصل الثاني وشكرا جزيلا
الجغرافيا- الصف التاسع
ص12:-تفسير أنَّ طقس النريخ قاسٍ جداً. ص30:-يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي ووجود الأرض في نقطة الحضيض، فسِّر ذلك؟. -و بخصوص الخريطة (خريطة الجمهورية العربية السورية) هل قد يطلب منا تحديد مركز مدينة ما؟.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن تحديد ما هو المطلوب من تحديدات خريطة سورية
283
282
281
280
279
278
277
276
275