الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ص 134 في شط العرب هل يمكن زراعة الخضراوات
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكنكم ارسال رابط درس عوامل التجارة الرقمي الجزء ٢ لانه ما شتغل معي
التاريخ- الصف التاسع
ورد في الصفحة 30 صنف أعمال غرفة دمشق إلى تجارية وخدمية. هل نصنف (نشرت في الجرائد المحلية وبشكل يومي اسعار البضائع والعملة وكل ما يهم التجار)تحت الأعمال التجارية أم الخدمية ؟وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
صباح الخير.. ما الشعور العاطفي في البيت الآتي من قصيدة الوطن : تتقادم الدّنيا على طول المدى من كَرِّ بِيضٍ للزّمان وسودِ
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة 136،النشاط الاقتصادي الرابح:تصنيع أدوات كهربائية وإلكترونية،السبب:بسبب تزايد الطلب عليها ولأنها دخلت مضمار الصناعة النشاط الاقتصادي الخاسر:استخراج كميات كبيرة من خامات الحديد،السبب:عدم وجود صناعة فلن يرتفع دخل الفرد. هل هذه الإجابة صحيحة؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل الآيات التي تكون في جداول و يطلب منا استخراج القيمة المستفادة منها هي للحفظ (علماً أن هذه الآيات تكون خارج الآية الرئيسية المطلوب حفظها) ومثال على ذلك في ص136 الآيات القرآنية في الجدول المطلوب فيه ربط الدليل بآداب الصدقة؟ و الصفحة 137 : خطوات ترتيب التنمية الاقتصادية الناتجة
الجغرافيا- الصف التاسع
خريطة الوطن العربي مطلوبة للرسم؟ قصائد الاثرائي بالعربي والنصوص الإثرائية مطلوب (للصف التاسع)؟
اللغة العربية- الصف السابع
مرحباً..هل يوجد نماذج امتحان لغة عربية للصف السابع وشكراً.
الجغرافيا- الصف التاسع
خطوات التسويق الالكتروني : 1.تأسيس موقع تجاري على الشابكة 2.اختيار اسم سهل ومناسب للمنتج وللموقع 3.التعريف بالمنتج عن طريق الصور والفيديوهات 4.وضع اعلانات للمنتج يتضمن كيفية الحصول عليه وكيفية التواصل 5.التأكيد على خدمة ما بعد البيع هل الإجابة صحيحة وكافية ؟وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما نوع التشبيه في:(جوارحي هتفت كساجعةٍ)؟ هل الجوارح تهتف؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في الصفحة 147 ورد سؤال لستنتج خطوات التسويق الالكتروني؟ هل يقصد به اننا نمتلك منتج ونريد التسويق له إلكترونيا ،أم أننا نريد شراء منتج عبر الانترنت ؟وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
في سؤال : ما أهمية...؟ هل هناك صيغة محددة للإجابة علينا التقيد بها او فقط نعلل سبب الأهمية بشكل مباشر؟ شاكرين تعاونكم.
علم الأحياء- الصف التاسع
أسئلة الوحدة الأخيرة..كتابة المصطلح العلمي. و شكراً لجهودكم المبذولة معنا.
التاريخ- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم ص132: ما سبب وجود أنواع للحدائق الحديثة؟ و ص133: السؤال الثالث (التمييز بين الحقيقة والرأي): ابتدع فرناندو محمد دي أراندا..سبعين بناء (حقيقة أم رأي) مع العلم أن هذه الجملة بالتحديد وضعتني في حيرة. و شكراً لكم.
التربية الفنية والجمالية- الصف التاسع
ما معنى منظور عين الطائر؟
التاريخ- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم التاريخ (الصف التاسع) ص42.. ما أهمية ربط العلم بالزراعة؟ و ص41- هل طور المجتمع السوري من طريقة تفكيره للاستفادة من خيرات بلاده؟ و شكراً لكم.
علم الأحياء- الصف التاسع
أين تقع غدتا كوبر؟
التاريخ- الصف التاسع
ترتيب المراحل التي مرت بها الليرة السورية ص43
الجغرافيا- الصف التاسع
أبيّن كيف أسهم الصدعُ في تشكّل مصيدة لتجمّع النفط والغاز؟ تؤدي إلى تغيير في ترتيب الطبقات تعترض طبقة كتيمة هجرة البترول وتصطاده وبالتالي يقترب من سطح الأرض ويتجمع في مكان أصغر ويعطيه اندفاع أكبر وأقرب إلى السطح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الامتحان التجريبي التغى وهذا يعني أن امتحان الفرنسية الوزاري التغى..هل يمكنكم تزويدنا بهذا الامتحان (أقصد الورقة) للاستفادة منها؟
اللغة العربية- الصف التاسع
أرجو منكم الرد بشكل واضح..هل النصوص الإثرائية حفظ؟
286
285
284
283
282
281
280
279
278