الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
مستفيداً من أهداف التنمية المستدامة أقترحُ حلولاً مقبولة قد تسهمُ في الحدّ من الفقر في العالم:
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أكتبُ نصّاً عن تحدّيات التنمية الاجتماعيّة، وأقترحُ حلولاً لها:
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أقترحُ حلولاً للتخفيف من انبعاثاتِ الغازاتِ المسبّبة للتغيّر المُناخيّ.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ص203 ما هو أثر التغير المناخي على التنمية الاقتصادية
الجغرافيا- الصف التاسع
هل سيتم ازالة بعض الوحد من الكتاب اذا استمر الوضع الحالي و هل سيتم تأجيل الامتحان الاخير؟؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
نريد نموذج جغرافية
عام
اين دروس الكيمياء تاسع لو سمحتوا
الجغرافيا- الصف التاسع
درس تخطيط جيد تنمية مستدامة.. هل يصلح ان نكتب لمشروعات بيئية المقومات :١ منطقة ذات كثافة سكانية متوسطة ٢ توفر راس المال ٣ توفر اليد العاملة الخبيرة ٤ توفر المواد الاولية ٥ توفر المساحات الملائمة ٦ توفر مقومات بيئية من مناخ و تربة.. الفوائد : ١توفير فرص عمل ٢موارد مالية هام
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم ص134 ما الزراعات و الحيوانات التي توجد في مناطق دهوك و الانبار و شط العرب بعد التعديلات مبررا اجابتي؟؟ شكرا جزيلا..
التاريخ- الصف التاسع
في الامتحان النص من الكتاب ام خارج الكتاب
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي مقترحات ليكون مشروعك صديقاً للبيئة في التورب
الجغرافيا- الصف التاسع
الجص و الرخام والاسمنت والملح ما هي مقوماتها وما الفائدة منها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي المسوغات الاقتصادية لاختيار مشروع الرخام و الاسمنت والملح السبخي
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي المسوغات الاقتصادية لاختيار مشروع الجص
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يوجد فوسفات في اللاذقية
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف يكون مشروع الاسفلت صديق للبيئة
الجغرافيا- الصف التاسع
التورب مقوماته وجود كميات من تورب وجود يد عاملة ورأس مال فوائده زيادة انتاج بعض المحاصيل الزراعية
الجغرافيا- الصف التاسع
استخراج الملح الصخري مقوماته وجود كميات واحتياطي من الملح وجود يد عاملة وجود رأس مال فوائده : توفير فرص عمل تأمين معامل لتنقية الملح والصناعة الغذائية و المنظفات زيادة مستوى المعيشة وتحسين الاقتصاد
الجغرافيا- الصف التاسع
ص39 هل إجابتي صحيحة؟ الظاهرة:بشرية وهي زيادة اعداد الطلاب في مدارس دمشق الهدف: ايجاد حلول للتخلص منها و تقليل عدد الطلاب في كل صف و تحسين مسيرة العملية التربوية الادوات :الاستبيانات. الجداول الاحصائية. الزيارات الميدانية. مصادر حصولي على البيانات : دليل مدارس دمشق من المكتب
الجغرافيا- الصف التاسع
ارجو المساعدة. افسر تشكل المطاهر التضريسية لقلعة القطن. ضخور هاري.الضخور الصحراوية المنخورة و غابة الاحجار. لان الاجابات كانت مختلفة بين الطلاب. شكرا جزيلا لتعاونكم.
الجغرافيا- الصف التاسع
ص٧٢ اذا رصد قوس قزح في سماء احد الكواكب. يدل على وجود ماء (هطول امطار) على هذا الكوكب أم غازات الكوكب قد تكاثفت على شكل بلورات تكسر و تحلل ضوء الشمس؟؟؟ شكرا
289
288
287
286
285
284
283
282
281