الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 68 المسألة 9 حساب طول القطر 'BD يكون حسب فيثاغورث أو يوجد قانون خاص لحسابه؟
الجغرافيا- الصف السابع
اختبار السابع النهائي ببداء بالدروس من ١٦/٣ الي اخر الكتب
العلوم العامة- الصف الرابع
علل يعد حرق قطعة من السكر تغيرا كيميائيا
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة اعتذر كثيرا على كثرة الاسئلة لكن في وحدة المنطق هناك سؤال أن نضرب مثالا على جمع منطقي وفي الدرس لا يوجد تطبيق للعمليات المنطقية على قضايا هل من مثال يوضح ذلك
الجغرافيا- الصف التاسع
مشروعات الابنية مقوماتها : 1-توفر يد عاملة 2-توفر رأس مال 3-وجود كثافة سكانية مرتفعة الفائدة :استيعاب الكثافة السكانية تلبية متطلبات السكان من السكن القضاء على السكن العشوائي
الجغرافيا- الصف التاسع
مشروعات موانئ كيف استثمرها ص119
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 54 تعريف 3 العبارة الثانية انعدام الجداء السلمي لشعاعين يكافئ كون المستقيمين الحاملين لهما متعامدين بشرط ألّا يكون أحد الشعاعين صفريّاً، هل سبب هذا الشرط هو التالي: (الشعاع الصفري ليس له منحى، فإذا كان أحد الشعاعين صفريّاً ليس من مستقيم حامل له لكي يعامد الم
الرياضيات- ثالث ثانوي
عند دراسة وضع مستقيمين في الفراغ، في حال توصلنا إلى أن هذين المستقيمين متعامدان، فهنا حصراً المقصود تعامد في المستوي لأنه يمكن أن يكون المستقيمان متخالفين وهما متعامدان في الفراغ. صحيح؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 52 مثال محلول 2 هل يمكننا مباشرة اعتبار E هي المسقط القائم ل G على(EA) دون اللجوء إلى H؟ كون (EG) يعامد(EA).
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزءالثاني صفحة 48- 1.1. (2) حيث تيتا هو قياس للزاوية الهندسية للشعاعين.. هي في الأصل زاوية موجهة(كما وردت في القانون) ولكن بما أن cos(θ)=cos(-θ) نعتبرها هندسية،صحيح؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو الثلج الجاف وما هي الأغطية الجليدية
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 59 رقم 4 في سؤال كهذا، إذا وجدنا أن المستويين منطبقان عندئذ نقول أنهما متقاطعان في عدد لا نهائي من النقاط؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 44 التمرين 25الطلب 3 ألا يكون متوازي الأضلاع ILJK مستطيلاً أيضاً ؟ لأن كلّاً من قطريه واصل بين منتصف حرف ومركز الوجه المقابل في مكعب فالقطران متساويا الطول.
الرياضيات- ثالث ثانوي
مرحبا.. الجزء الثاني صفحة 40 التمرين 9 عند استنتاج مثلاً أن E م. أ. م للنقطتين المثقلتين (D, a) وَ (A, 1-a) من العلاقة المفروضة، هل تُقبل النتيجة مباشرة أو يجب البرهان عليها أولاً؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الفلسفة ،الثالث الثانوي..علل يعاني الانا من قلق عصابي
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الفلسفة .الثالث الثانوي الادبي ما معنى مصطلح تأكيد الذات؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير هل من المؤكد ان الموضوع سيأتي من خارج الكتاب أم علينا حفظ مواضيع الكتاب
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير في كتاب العلوم صفحة 221 حل سؤال ألاحظ وأقارن صفات المخاريط المذكرة و المؤنثة و شكرا
عام
ما هو موعد الامتحانات النهائية للصفوف الانتقالية وهل سوف يكون هنالك مذاكرات بعد فترة العطلة اي بعد 2/4 وكيف ينفي نفسنا من الكورونا عند العودة للدوام؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الفلسفة الصف الثالث الثانوي: تقويم درس القيمة الاجتماعية :قيمة اجتماعية تضم التنظيم والعدالة ماهي؟(التضامن،الولاء،العمل،التعاون،) وهل السؤال الذي بعده جوابه العمل؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ممكن حل سؤال نشاط الكائنات الحية في التربة صفحة ١٠٩ و شكرا ❤
290
289
288
287
286
285
284
283
282