الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
فوائد التجارة الالكترونية الاجتماعية
الجغرافيا- الصف التاسع
لماذا لا يستعمل نهر كولرادو للملاحة البحرية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
حدّد تحدّي يواجه التنمية في سورية، وأضع خطّة عمل للتغلّب عليه بما يناسب الرؤيا الوطنيّة: التحدي الذي يواجه سوريا هو هجرة سكان الأرياف إلى المدن: الخطة من أجل التغلب على هذا العائق: 1 تخطيط التنمية الاقتصادية بشكل متوازن بحيث تتضمن توزيع المشاريع الصناعية والخدمية بين المناط
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في درس مغلفات البذور صفحة 160 هل فتحات الإنتاش نفسها الفجوات الصغيرة التي تُملأ عادة بمواد غليكوبروتينية ونفسها السم(عالرسمة صفحة 159)؟ -صفحة163 من أسباب التأبير الخلطي :(حالات عدم التوافق الذاتي، وحالات العقم الذكري لعدم إتمام نمو حبات الطلع، أو فشل تفتح المئبر طبيعياً.) هل فشل
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف واجهت وزارة التربية مشكلة التسرب المدرسي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بعض الاجراءات التي نفذتها الحكومة لاستمرار العملية التربوية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يرجى الاجابة و المساعدة أحدد تحدي يواجه التنمية في سورية وأضع خطة عمل للتغلب عليه بما يناسب الرؤيا الوطنية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن لو سمحتوا رابط دليل المعلم لمادة الفيزياء النسخة الأحدث بعد التعديل. وهل ستضاف تعديلات جديدة فيما بعد أم هذه آخر نسخة يمكن اعتمادها لهذا العام ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن لو سمحتوا رابط دليل المعلم لعلم الأحياء النسخة الأحدث بعد التعديل. وهل ستضاف تعديلات جديدة فيما بعد أم هذه آخر نسخة يمكن اعتمادها لهذا العام ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عند شرح معنى الصّورة، هل نأخذ المعنى الّذي أدّته الصّورة (منفردة) فقط أم نأخذ المعنى الّذي أدّته الصّورة ضمن البيت ككلّ؟ مثلاً في البيت الآتي: فيه مرّ العيش يحلو وأرى في سواه زبدة العيش زبد الصّورة (زبدة العيش) شرحت ووضّحت معنى (الملذّات والفوائد في الغربة) أم معنى (تفضيل ال
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا..ممكن شرح البيت: غاب خلف البحر عنّي شاطئٌ كلّ ما أرّقني فيه رقد. وهل في البيت سبب ونتيجة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
العوامل المؤثرة في قيام التجارة الدولية
الجغرافيا- الصف التاسع
أهمية التجارة الدولية
الجغرافيا- الصف التاسع
أهمية التجارة الالكترونية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي خطوات التسويق الالكتروني
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي فؤائد التجارة الالكترونية البيئية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي فؤائد التجارة الالكترونية الاقتصادية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي فؤائد التجارة الالكترونية الاجتماعية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المشكلات الناتجة عن اختلاف توزع السكان في سورية وتباينه؟
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح حلاً يحقق تنمية متوازنة علمياوخدمياً واقتصادياً في سورية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يسهم الفقر قي الهجرة
293
292
291
290
289
288
287
286
285