الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اقترح حلول تسهم في الحد من الحد في الفقر في العالم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي تحديات التنمية االاجتماعية واقترح حلولاً لها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
افرق بين دور المرأة في النمو الاقتصادي في الدول النامية و في الدول المتقدمة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي تحديات التنمية الاقتصادية واقترح حلولاً لها
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا.. في درس النماذج الذرية والطيوف، ما الفرق بين الفرض الأول لبور الذي تضمن استنتاج للطاقة الكلية لإلكترون ذرة الهدروجين في مداره وبين المكتوب صفحة 202 الذي فيه أيضاً استنتاج للطاقة الكلية للإلكترن في مدار n؟ في حال ورد سؤال استنتاج، أي منهما أكتب وكيف أميز بين العلاقتين؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالصورة البيانية في قول الشاعر خلعت ثوب اصطبار كان يسترني
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكن العافية..بالكتاب صفحة 129 ثانياً 1) d مكتوب اشرح آلية إذابة Ag3PO4 في محلوله (المشبع) بإضافة HCl إليه. ألا يجب أن يكون المحلول فوق مشبع لنستطيع إذابة كمية إضافية من الراسب الموجود فيه؟. 3)سؤال المنحنيين البيانيين a) أي المحلولين المستعملين A, B أكثر تركيزاً؟ فسّر إجابتك. إذا جاوبن
الجغرافيا- الصف التاسع
المقصود بغرف التبريد هو المكان الذي تخزن فيه المنتجات لعدة اشهر حتى لا يتم اغراقها في الاسواق وينخفض سعرها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي تحديات التنمية البشرية في مجتمع زامبيا يرجى الاجابة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل سيأتي النموذج على منوال نموذج الامتحان النصفي
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل سيأتي الموضع موازي ام من الكتاب ما هي المواضيع الاساسية هل المواضيع بعد النصوص التي يكتب فوقها اعبر للحفظ و مدير التوجيه مثنى خضور قال ان الموضوع الفرنسي من الكتاب هل هذا صحيح و شكرا جزيلا
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكنكم ارسال نموذج الجغرافية الذي سيأتي على منواله في الامتحان الاخير
الجغرافيا- الصف التاسع
في درس استثمار المكان هل ندرس فقرة ميناء غوادر كلها ام فقط الجدول
الجغرافيا- الصف التاسع
في درس شرايين الحياة هل نحفظ من اين ينبع و من اين يمر و من اين يصب ام فقط ندرس سؤال اسجل ملاحظاتي
الجغرافيا- الصف التاسع
هل الفقرات للحفظ ام لا و هل الفقرة في الصفحة ٧٤ للحفظ
اللغة العربية- الصف التاسع
نسيت بين يديك اليأس والأملا. وعاد قلبي طفلا بعدما اكتهلا.. ما إعراب عاد قلبي طفلا
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكنكم ارسال رابط مصادر تعلم الجغرافية فصل ثاني تاسع
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يرجى الاجابة وعدم طلب مني ان اكتب الاجابة يعني يمكن المساعدة ما هي تحديات التنمية البشرية في مجتمع زامبيا و المملكة المتحدة
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو أثر المبادلات في الازدهار الاقتصادي في مملكة تدمر
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ندرس للامتحان النهائي فقط الاسئلة التي نحلها نحن ام ندرس الفقرات ايضا
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
كيف بدي انزل الفيديوهات الموجودة ووين شرح دروس الفيزياء الفصل التاني للحادي عشر ؟
294
293
292
291
290
289
288
287
286