الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن شرح البيت الثاني من قصيدة التوءمان
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما الفرق في الرمز بين طول الجزء من الناقل الخاضع وطول الناقل؟ الدرس الثاني
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة اليوم الأغر هل هذه الكلمات جامد ذات أو معنى(أفق، جو، شآم)
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب جملة(يبغي كفاءك)وجملة(الشمس شاهدة)في قصيدة اليوم الأغر
اللغة العربية- الصف التاسع
في السؤال السابق عن المشاعر في المقطع الثاني كانت الإجابة الفرح ما التراكيب الدالة عليه في البيت السادس والسابع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل إعراب الجمل الابتدائية والاستئنافية وتعليق الجار والمرور مطلوبة ضمن منهاج التاسع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
قل الطواغيت داهيها وأحمقها هل الشعور غضب أو كره وما الشعور في البيت الرابع؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن شرح البيت الخامس من قصيدة اليوم الأغر والمشاعر في الأبيات ٥_٦_٧ وشكرا لكم
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لما يطلب تعيين لحظات المرور مثلا بموضع التوازن وما طلب مرور اول وتاتي فقط اللحظات وطلعت العلاقة متل هيك t =-2-k نحط قيم k بدءاً من الصفر ولا من الواحد؟ وشكراً
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ممكن نص موضوع موازي للوحدة الأولى؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل مطلوب في الامتحان وضع إشارة قيمة جبرية للمقادير (التي تحتاج قيمة جبرية) ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكن العافية شو السؤال الامتحاني لصفحة ٧٤ فقرة أستنتج؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب جملة وجه الدهر يبتسم ؟ في قصيدة اليوم الأغر
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة اليوم الأغر : لا عاش من راح بعد اليوم يظّلم المقصود فيها لا عاش من سيتحمل ظلم المعتدين بعد اليوم أو لا عاش من سوف يظلمنا بعد اليوم وهل هناك فرق في المعنى بين يظلم ويظّلم وشكرا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ماذا ينتج عن زيادة شدة التيار في ملفي هلمهولتز
التاريخ- الصف التاسع
هل يجب حفظ الفقرات ام فهمها وهل يجب حفظ اسئلة ابني افكاري،العام 971 كم عقد شكرا لتعاونكم
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
آنسة جانكلي يعطيك العافيه بالنسبة لو سؤالي السابق كان سؤالي هو : هل نعتمد قيمة ثابت الغازات العام : R=0.82 فقط عندما يكون الضغط الجوي 1 atm ام يجب ان يضاف الى هذا الشرط درجة الحرارة 0C يعني الشرطين النظاميين ؟ لانه في التطبيق 5 مكتوب ان قيمة R في الشرطين النظاميين هي 0.82 بي
التاريخ- الصف التاسع
في سؤال الأهمية هل نذكر فقط الجملة التي تدل على الأهمية من النص المذكور؟ أم هو سؤال استنتاجي يجب ذكر الأهمية في الماضي والحاضر والمجالات التي يؤثر فيها؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما المقصود ب فاتهم أن الشقي بما لقيت سعيد؟ في البيت الأخير من قصيدة ملحمة ميسلون
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة ملحمة ميسلون هل هذه الكلمات جامد ذات أو معنى (الشعوب ، جموعها ، أمة ، متن)
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة ملحمة ميسلون، هل كلمة حدثان مفرد أوجمع؟
34
33
32
31
30
29
28
27
26