الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكن العافية اريد التأكد من الطبيعية الكيميائية لبعض الهرمونات ريلاكسين ببتيدي البرولاكتين بروتيني البروجسترون والايستراديول وhcg ستيروئيدئة لاني اجد اختلاف المصادر في طبيعة هذه الهرمونات وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
صفحة ٩٠ حول خريطة المفاهيم إلى نص لا يتجاوز خمسة أسطر
التاريخ- الصف التاسع
أسباب ظهور جمعية يقظة المرأة الشامية
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم ورد في الكتاب صفحة ٧٥ السؤال الثالث حدثت تطورات في عصر الاراميين يمكن تسميتها المتغيرات أكمل المخطط متبقي على حاله والمستمر عبر الزمن والاثر
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 141 لدينا القانون (فرق الطور=الطور الابتدائي للتوتر - الطور الابتدائي للشدة) هل هذا القانون لحالتي الوصل على التسلسل وعلى التفرع أم أَنه في حالة التفرع يصبح(فرق الطور=الطور الابتدائي للشدة - الطور الابتدائي للتوتر) مع الشرح. وشكراً
علم الأحياء- ثاني ثانوي علمي
صفحة186 هل الخلايا الجريببة هي الخلايا القرابية فقط أم هي الخلايا الحبيبية والقرابية وهل نقول (تفرز أو تنتج) الهرمونات الجنسية الأنثوية وما جواب فسّر يعد الجريب الناضج غدة صماء. وشكراً
تكنولوجيا المعلومات- ثاني ثانوي
هل يوجد أي تعديل على الخطة الدرسية في العام القادم
- ثالث ثانوي
صفحة 70 علّل تعد الحكومات العربية من أقل الداعمين للبحث العلمي وتطويره./علّل الإنفاق على تحسين رأس المال البشري من أولويات تحقيق الأمن القومي العربي. وشكراً.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بالنسبة ل بحث النسبية .. هل يوجد مشكلة باستخدام مصطلحات مراقب داخلي و مراقب خارجي في استنتاجات القوانين وحل المسائل عوضا عن قول انها ثابتة ومتحركة وما الى ذلك.. لانه في استنتاجات النظري يوجد الكثير من الكلام لتحديد الرموز واستنتاج القوانين فهل هناك احتمال ان ياتي عليهم علامات
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب كلمة جهدي في قول الشاعر يود لو اني معدم ذو خصاصة وأكره جهدي ان يخالطه العدم
اللغة العربية- الصف التاسع
اعراب كلمة جهدي في قول الشاعر يود لو اني معدم ذو خصاصة واكره جهدي ان يخالطه العدم
الجغرافيا- الصف التاسع
جغرافيا هل يتشكل خندق ماريانا بفعل اصطدام الصفائح الالكترونية؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة104 فقرة غدة الكظر (وتحاط بمحفظة ليفية تفصلها عن النسج المجاورة) هي لغدة الكظر بشكل عام أو للقشرة تحديداً؟
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم السؤال صفحة ٦٧ لماذا هاجم اشور ناصر بال المملكة الارامية؟ وصفحة٦٩ ماالمدينة التي تعدها المفصل الرئيس المحاور التجارة الداخلية الممالك الارامية
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم السؤال صفحة ٦٧ لماذا هاجم اشور ناصر بال المملكة الارامية؟ وصفحة٦٩ ماالمدينة التي تعدها المفصل الرئيس المحاور التجارة الداخلية الممالك الارامية
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم يرجى المساعدة في اسئلة صفحة ٧٣ ماالمعايير التي استندت عليها الوثيقة لعرض فكرتها؟ اين ظهرت عدم المصداقية في الوثيقة؟ مالدليل
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Activity Book, at the bottom of page verbs for reported questions (2-3-4) Could you please explain their rule for me? Why didn't we use past tenses with them?
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة الخلايا الظهارية المفرزة في الغدة الدرقية؟ نقول(تفرز مادة غروية تتكون من بروتين سكري مرتبط مع ذرات اليود يسمى الغلوبولين الدرقي الذي يعد أساساً لهرمونات الدرقية.) أو (تفرز هرموني التيروكسينT4وثلاثي يود التيرونينT3)?
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكنكم ارسال رابط مثادر تعلم الجغرافيا الفصل الثاني
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في أي منطقة من الأنبوب البولي يؤثر هرمون الADH؟ نذكر منطقة الالتفاف البعيد والقناة الجامعة؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما أسباب مشكلة بحر قزوين ؟ - تدمير البيئة البحرية أو الطبيعية لبحر قزوين . - ازدياد نسبة التلوث بحر قزوين .
297
296
295
294
293
292
291
290
289