الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Is there a difference between (if/whether) in reported speech? Thanks.
العلوم العامة- الصف السادس
هل مطلوب حفظ الإثراء و مضمون المشاريع في مادة علوم عامة ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما الرسمات المطلوبة رسم وما هي الرسمات المطلوبة تسميات فقط ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يوجد مصادر تعلم جغرافية الفصل الثاني الصف التاسع و ان وجد ارسلوا لي الرابط
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
I(may/might)be coming next month. If I do, I'll let you know. Al Ain's International Airport(opened/was opened) in 1994. The answer with explanation, please. Thank you.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكن استعمال مفهوم المياه الافتراضية في تحقيق الأمن الغذائي ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Activity Book page 35,exercise 2(e).(and these/and these paths/and they) have been used by other animals. How should it be? Thanks.
- ثالث ثانوي
علّل أهمية منع انشار أسلحة الدمار الشامل.جوابه صفحة57 المستند(5) أم غير ذلك؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
أسئلة"أبحث أكثر"مطلوبة للامتحان أم للإثراء فقط؟ و أسئلة"التفكير الناقد" هل من مصدر نحصل منه على الإجابات المطلوب كتابتها في حال ورودها في الامتحان؟لأنها غير محلولة في الدليل وشكراً.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة83 الرسمة عاليمين مكتوب (المناطق المغناطيسية) لكن ثنائيات الأقطاب المغناطيسية تكون متوازية عشوائيا في غياب المجال المغناطيسي الخارجي.أرجو التفسير وشكراً.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
زاوية الانحراف المغناطيسي هي هي الزاوية المحصورة بين خط الزوال المغناطيسي والمحور الجغرافي الأرضي، أم بين خط الزوال المغناطيسي وخط الزوال الجغرافي؟ يرجى التفصيل في الإجابة لكثرة الإشكالات بشأنها والاختلاف بين المكتوب في الكتاب وإجابة أكثر من أستاذ حولها.وشكراً.
- ثالث ثانوي
صفحة 34 ممكن إكمال خارطة المفاهيم بالشكل الصحيح. وشكراً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 82 رتب مناطق الحلزون حسب حساسيتها لتواترات الاهتزازات الصوتية من الأعلى إلى الأدنى.في دليل المعلم رُتِّبت بدءاً من المنطقة القريبة من الذروة وحتى القاعدة. فما الصحيح؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 81 السؤالان أعلى الصفحة، هل تصلح كامل الفقرة جواباً لهما ؟ وشكراً.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع العقدة الحلزونية.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بالمنبه الآلي؟ وهل عند ذكر وظيفة جسيمات باشيني نقول مستقبلات آلية للاهتزاز أم مستقبلات للاهتزاز؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا صفحة 70 ما سبب الحس الشعوري المتولد في قشرة المخ عندما ألمس جسماً ما، وأحدد طبيعته (ساخن، بارد، ناعم، خشن)؟
- ثالث ثانوي
مرحبا..بالنسبة للأسئلة الواردة ضمن الدروس:من قراءتك المستندات/الصور حاول أن تبيّن/تعرّف/تستنتج.. من أين نحصل على الإجابات الصحيحة لها؟ لدراستها وكتابة المطلوب في حال وردت في الامتحان
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علم الأحياء-ثالث ثانوي علمي-في نهاية الكتاب صفحة283 قائمة بالمختصرات حسب ورودها في الكتاب.. هل هي للاطّلاع أم للحفظ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علم الأحياء-ثالث ثانوي علمي-مكتوب في الدرس:تنقسم الخلايا القاعدية في البرعم الذوقي فتعطي خلايا انتقالية تقوم بدورها كخلايا استنادية قبل ان تتحول إلى خلايا حسية ذوقية.و في اسئلة الدرس ص76 أولاً :4-خلايا في البرعم الذوقي تنشأ من الخلايا القاعدية، تتحول إلى خلايا حسية ذوقية.(...) ف
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
كيف نحل التوصيل في الامتحان وهل ياتي التوصيل من الكتاب ام خارجه
298
297
296
295
294
293
292
291
290