الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم في صفحة ٦٨ ارسم خطأ زمنيا وثبت عليه الأحداث التي اتخذها بعض المؤرخون كبداية الاستشراق وماالوحدة الزمنية لهذا الخط
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل ممكن أن ياتي موضوع ربط بين الكتابين في الفلسفة
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن اعتبار الاستشراق من المصادر الأولية أو الثانوية .ومالدليل؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم اذا سمحتوا صفحة ٧٧ النصين حقيقة ورأي صلة او غير ذات صلة بدي اتاكد منو
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماهي المصورات المطلوب حفظها بالجغرافية الثالث الثانوي الادبي
اللغة العربية- الصف التاسع
ماهي القيمة في البيت الآتي نفد الخطوب على الشعوب مغيرة لا الزجر يدفعها ولا التنديد
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اذا سمحتو شو هي المصورات المطلوب حفظها في الجغرافيا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
من درس ظم المعلومات الجغرافية كيف يمكن أن يأتي سؤال في الامتحان
اللغة العربية- الصف التاسع
في أسئلة درس روائع الاثار ما فائدة الفعل الماضي مما ورد في المقطع الثاني
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب كلمة خافقي في قول الشاعر يا جلق المجد لو وفى الكلام هوى اذا لجعلت وريدي خافقي كلما
التاريخ- الصف التاسع
هل يمكنكم نشر نموذخ اخر لتاريخ
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لم تصدر نماذج لامتحانات التاسع و البكالوريا لمادة الجغرافية علماً أنه صدرت نماذج لجميع المواد
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أفسر تشكل الانهدام السوري الافريقي ؟ سبب الانهدام هو تقارب الصفيحة الأوراسية مع الصفيحة الافريقية حيث لم تستجب القاعدة العربية للالتواء فتصدعت وتشكل البحر الأحمر
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم في صفحة ٦٠ القضية الثانية للتاريخ ورد سؤال أوجه الاختلاف بين العصور التاريخية القديمة والحديثة والسؤال السادس قارن بين الوضع الاقتصادي في عصور الحضارة العربية الإسلامية والعصور الحديثة والمعاصرة
اللغة العربية- الصف التاسع
جاء في نص الأم:حرزا حريزا يقيني الخطر. مانوع المشتق حريز، وهل حرزًا اسم جامد ذات؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإعراب آلاما في البيت:ياواهباً لم يضق يوماً بحاجته ممايعانيه آلاما وحرمانا
اللغة العربية- الصف السابع
ماسبب منع كلمة مصر من الصرف
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
جغرافية -الثالث الثانوي ما الأهمية البنائية والاقتصادية للتراكيب الجيولوجية ؟
التاريخ- الصف التاسع
ما أوجه التشابه والاختلاف بين أفكار لطفي الحفار وفخري البارودي ؟ التاريخ الصف التاسع الصفحة 37
علم الأحياء- الصف التاسع
هل يجي علينا حفظ فوائد الحموض و الاسس و الاملاح في كتاب التاسع
عام
متى سيتم نشر توقيت امتحانات النهائية و برنامجها لصف التاسع
300
299
298
297
296
295
294
293
292