الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
يوجد نوطة جغرافية و تاريخ للصف التاسع
الجغرافيا- الصف التاسع
هل انحراف الاجسام تؤثر في درجة حرارة الارض
علم الأحياء- الصف الثامن
هل تكون شدة الصوت قوية ام ضعيفة بالنسبة لحارس مرمى يسمع صوت صافرة الحكم الذي يقف في وسط الملعب؟ ولماذا؟؟؟
التاريخ- أول ثانوي أدبي
مساالخير في استكشاف الافكار الرئيسية أكمل مخطط السبب والنتيجة لثلاثة عوامل تعتقد أنها الأكثر أهمية في استقرار الإنسان الحجري القديم في سورية نشكر تعاونكم
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو اعراب قلى في البيت التالي في قصيدة ملحمة ميسلون : لم أنأ عنك قلى ولا لنقيصة
الجغرافيا- الصف التاسع
من أسباب تآكل طبقة الأوزون ومصادرها 1- غاز أكاسيد النتروجين : بعض مصادرها المنشآت الصناعية - التفاعلات النووية
الجغرافيا- الصف التاسع
ص74 أحدد المشكلة .. هي تآكل طبقة الأوزون
التاريخ- الصف التاسع
السؤال الثالث اوراق عمل كيف قطع الاحتلال الفرنسي التجارة بين حلب وشمال العراق وجنوب تركيا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ماذا يقصد بالشذوذ المناخي
التاريخ- أول ثانوي أدبي
في القضية الاولى للتاريخ صفحة ٣٢مخطط حل المشكلات اتمنى الحل ولكم جزيل الشكر
التاريخ- الصف التاسع
مساالخير من الدرس الرابع الوحدة الاولى أكمل الجدول حسب مبدأ السبب والنتيجة نتيجة تدهور الزراعة سبب اشتداد الغلاء واجتماعية سبب غني يملك قوت يومه ونتيجة إجراءات جمال باشا ضد الاهالي
التاريخ- الصف التاسع
اوراق عمل الوحدة الأولى تاريخ السؤال الثالث من اولا كيف قطع الاحتلال الفرنسي التجارة بين حلب وشمال العراق وجنوب تركيا
التاريخ- الصف التاسع
السؤال في اوراق عمل تاريخ الوحدة الاولى السؤال السادس ماالمعلومة الغير ذات صلة عن نص مدينة حلب كما ذكرت الجريدةدي جنيف
التاريخ- الصف التاسع
مساالخير يوجد سؤال من الدرس الرابع الوحدة الاولى لمادة التاريخ سبب اشتداد الغلاء ونتيجة وسبب اجتماعي غني يملك قوت يومه ونتيجة اجتماعيةلاجراءات الوالي العثماني في بلاد الشام
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
مسا الخير ورد في اوراق عمل الوحدة الاولى تاريخ السؤال السادس ماالمعلومة الغير ذات صلة في النص الذي ورد عن حلب وشكرا
عام
كيف يمكنني الوصول لتوقيت نشر الدروس على المنصة
- الصف التاسع
هل يوجد نموذج لاسئلة الامتحان النهائي
- الصف التاسع
عرف الانتماء الوطني
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساءالخير. أودّ السؤال عن إعراب الكلمات الآتية الواردة في السطر الأوّل من قصيدة الشاعر (نزار قبّاني) في كتاب الثالث الثانوي العلمي الصفحة (110): "مَكسّرةٌ..هي الكلمات" ولكم الشكر.
التاريخ- الصف التاسع
دوافع السياسة الاقتصادية للاحتلال الدرس الثاني خارطة المفاهيم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أقتر ح توصيا ت يمك ن أ ن تستفي د منها الحكوما ت أو المنظّما ت الدوليّة لمواجهة التغيّر المناخيّ 1وضع خطة طوارئ في المدن والمحافظات التي تتأثر بارتفاع الحرارة. 2 الترشيد في استخدام الموارد الطبيعية ومنها المياه. 3 استخدام الطاقة البديلة والتخلي عن الوقود الاحفوري. 4 فلترة دخ
301
300
299
298
297
296
295
294
293