الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
ماذا احفظ من فقرة مسيرة حياة الشاعر في بداية كل درس، وهل احفظ مدخل الى النص،مشكورين
اللغة العربية- الصف التاسع
أين صاحب الحال في هذه الجملة نحتفل و رايات العز مرفوعة ؟
التاريخ- الصف التاسع
في الصفحة 30 تفعيل دور المنتج الوطني ، ما أهمية المعارض؟ المعارض المحلية تساهم في تعزيز مكانة المنتج الوطني والمعارض الدولية مثل معرض دمشق تساهم في تنشيط حركة التجارة الخارجية لأنه تشارك فيه العديد من الدول وتعرض منتجاتها أيضا هل هذه الإجابة صحيحة؟؟
التاريخ- الصف التاسع
ما المقصود بالقرض الوطني صفحة 29 من هو المقرِض ومن هو المقترض؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
سؤال اختر الاجابة رقم 4 في درس الاملاح شو الجواب الصح انو منحلا هيك: v2=4v1 => c2=c1/4=1.6/4=0.4 ولا هنن طالبين تركيز ايونات الصوديوم ف اسا لازم نعمل شي لنطلع تركيز الصوديوم لحال ؟ شو الصح و شو طريقة الحل الصح؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن ترتيب مراحل الانشطار الثنائي لدى الجراثيم؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل الخلية الأرومية الاصلية الناتجة عن انقسام الخلية الجذعية تعتبر خلية جذعية ؟وهل هي تنشأ من نقي العظم ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة ملحمة ميسلون ما إعراب كلمة التنديد؟
اللغة العربية- الصف التاسع
قصيدة ملحمة ميسلون ماالشعور العاطفي في البيت الثالث والأخير؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
25نتيجة للتغير المناخي تعرضت التربة في إحدى المناطق للتملح ، فهجر السكان أراضيهم إلى المدن المجاورة بحثاً عن فرص العمل ونتيجة لانخفاض القدرة الشرائية لديهم عمدوا إلى بناء مساكن عشوائية على أطراف المدينة مما أدى إلى إحداث تلوث بصري وضغط على الموارد المائية والخدمات - الحل ا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
استاذ محمد يعطيك العافيه تعقيبا على سؤال النواس حيث لو طلب منا أزمنة المرور عند المرور بمنتصف المسافة اي Xmax/2 هنا سنحصل على زاويتين هما 60 و-60 فايهما نضع؟ انت أجبتني نضع60 +بي k حيث k=0 ,1, 2 , 3 ومعك حق لاننا سنحصل على كوساين زاوية =1/2 اذا الزاوية ستكون 60 +بي k ولكن ايضا 60- لها ن
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
استاذ محمد يعطيك العافيه تعقيبا على سؤال النواس حيث لو طلب منا أزمنة المرور عند المرور بمنتصف المسافة اي Xmax/2 هنا سنحصل على زاويتين هما 60 و-60 فايهما نضع؟ انت أجبتني نضع60 +بي k حيث k=0 ,1, 2 , 3 ومعك حق لاننا سنحصل على كوساين زاوية =1/2 اذا الزاوية ستكون 60 +بي k ولكن ايضا 60- لها ن
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافيه لو سمحتم في الصفحة 31 تم تحديد الشرطين النظاميين بأنهما P=1atm ودرجة الحرارة 0C وفي الصفحة 32 تم في مثال محلول حساب قيمة الثابتR في الشرطين النظاميين وهو : mol K / 0.082 L.atm. ولكن في الصفحة 34 مثال محلول استخدمنا القيمة السابقة للثابت R مع العلم اننا لسنا في الشرط
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
أستاذ محمد يعطيك العافيه لو سمحت في الصفحة 31 تم تحديد الشرطين النظاميين بأنهما P=1atm ودرجة الحرارة 0C وفي الصفحة 32 تم في مثال محلول حساب قيمة الثابتR في الشرطين النظاميين وهو : mol K / 0.082 L.atm. ولكن في الصفحة 34 مثال محلول استخدمنا القيمة السابقة للثابت R مع العلم اننا لسنا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب جملة قد رجحا في البيت التاسع قصيدة روعة البيان هل هو نصب مفعول به ثاني أو نصب حال
اللغة العربية- الصف التاسع
ما نوع الاستثناء في البيت الثاني قصيدة روعة البيان وما إعراب كلمة البيان؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل النصوص الاثرائية(المطالعة) كدرس بين الشعر والنثر ودرس حفظ اللسان وكتمان السر واجب حفظها وهل يجب حفظ الاسئلة التي يستخرجها المدرس منها وهل يجب حفظ النصوص الاثرائية(القصائد) وهل اسئلة نصوص الاستماع يجب حفظها و شكرا
الجغرافيا- أول ثانوي أدبي
أستنتجُ آلية عمل الجيوفزياء في سبر باطن الأرض. صفحة 40 بوساطة موجات تفتعلها من خلال مرسلات خاصّة، وتتلقاها مستقبلاتٌ تعالجها تقنيّاً وبذلك نحصل على رسم تخيّليّ لما يحتويه باطن الأرض.
الجغرافيا- أول ثانوي أدبي
صفحة 58 بشروط تشكل الانقلاب الحراري الشرط الرابع هدوء أو سكون الهواء يؤدي إلى بقاء طبقة الهواء المجاورة للأرض
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر الغلاف الجوي الرقيق للمريخ
الجغرافيا- أول ثانوي أدبي
هدوء أو سكون الهواء الى ماذا يؤدي في الانقلاب الحراري ممكن الاجابة
35
34
33
32
31
30
29
28
27