الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي خطوات التي سنسنحدم بها نظم المعلومات الجغرافية
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر سبب تعاقب الفصول الأربعة واختلاف طول الليل والنهار في نقطتي القطب
الجغرافيا- الصف التاسع
يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي ووجود الأرض في نقطة الحضيض فسر ذلك
الجغرافيا- الصف السابع
هل للأرض أطوار ؟ بين ذلك
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هوسبب ظهور الشمس منتصف الليل ؟ ( هي ظاهرة فلكية تحدث في المناطق القطبية ) ما هو سبب ظهورها في معبد أبو سمبل في مدينة أسوان
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف التغير السلبي كانت نتيجته زيادة المقالع الحجرية واستصلاح الاراضي ص 32 بكالوريا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب كلمة هيكل في قول الشاعر أرجع القهقرى أبصر منها ما بناه الرومان هيكل فن
اللغة العربية- الصف التاسع
ما نوع التشبيه في قول الشاعر بدر الدين الحامد:وهي في روضها النضير فتاة ذات دل محبب وتثني
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب كلمة هيكل في قول الشاعر أرجع القهقرى فأبصر منها مابناه الرومان هيكل فن
اللغة العربية- الصف التاسع
ما نوع التشبيه في قول الشاعر بدر الدين الحامد في قصيدة الناعورة: وهي في روضها النضير فتاة. ذات دل محبب و تثني
الجغرافيا- الصف التاسع
ماهو سبب اختلاف ثخانة الأغطية الجليدية في القطبين ومساحة انتشارها
الكيمياء- أول ثانوي علمي
فسر: إن الجسيمات المشكلة للبلازما تستجيب للحقول المغناطيسية والكهربائية
اللغة العربية- الصف التاسع
ماهو الشعور العاطفي في البيت الأتي من نص اليوم الأغر:قل للطواغيت داهيها وأحمقها لاعاش من راح بعد اليوم يظّلم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف تؤثر الدورة الحرارية الملحية على أغلفة الأرض
الجغرافيا- ثاني ثانوي أدبي
ما هو أثر النشاط التكتوني في العلاقة المتبادلة بين أغلفة الأرض
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن اعتماد دورة المياه في الطبيعة كمثال عن التفاعل بين اغلفة الارض او مثلا موائد الشيطان في الصحراء او التقشر البصلي للصخور
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن اعتبار دورة المياه في الطبيعة كمثال عن التفاعل بين اغلفة الارض؟؟؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ضمن اسئلة الوحدة الثالثة الاختيار الثالث تحديدا هل يمكن توضيح طريقة التوصل للجواب يلي هوي تركيز المادة c اقل من تركيز المادة B (بالحل عم وصل لارقام معقدة لان ما فيننا نجذر الطرفين ) وهل يمكن حل هالتمرين كالتالي ؟ ان قيمة Kc اصغر من الواحد وبالتالي التفاعل لا يحدث الى مدى كبير
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
مساء الخير السؤال ( طبعا للمرة الثانية ) مسالة فيزياء في الصفحة 61 ساق افقية متجانسة AB طولها 2م قابلة للدوران حول محور⚠ عمودي على مستويها ومار من منتصفها تخضع للقوى الآتية F3=5N,f2=10N,f1=20N من الطلب الاول :احسب طول ذراع كل قوة من هذه القوى
- الصف التاسع
ماالعلاقة بين الانتماء والمواطنة
اللغة العربية- الصف التاسع
متنوع التشبيه في قول الشاعر ليلتي هذه عروس من الزنج عليها قلائد من جمان وفي قول أحدهم أخي شجر لا يخلف ثمره
305
304
303
302
301
300
299
298
297