الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
اين تعلق الظرف ساعة والظرف بعد في قول الشاعر كيف أغار بالحياة وعمري ساعة بعد ساعة في انتقاص
دمج التقانة بالتعليم- دمج التقانة بالتعليم
مرحبا عنوان اطروحة الدكتوراه التي اقوم بها فاعلية برنامج فيديو تفاعلي وبرنامج لعب في تنمية مهارات التعاون الاجتماعي لدى طلاب مرحلة التعليم الاساسي سؤالي هل هذا العنوان يدخل في مجال دمج التقانة بالتعليم اما يمكن ان يدخل في غير مجال وشكرا لتعاونكم معنا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مانوع التشبيه في :الطّاهرون كأنهم ماء السماء لم يلتصق درن بهم وعيوب
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
أين نعلق الظرف (ساعةً) والظرف (بعد) في البيت الأتي:كيف أغترّ بالحياة، وعمري ساعةًبعدَساعةٍفي انتقاص
عام
اين يتم تلقي اجابة الأسئلة؟ على البريد الإلكتروني أو الهاتف
عام
انا اقوم باعداد بحث حول مهارات التعاون لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي هل هذا البحث ممكن ان يساهم في تحسين العملية التربوية؟
تكنولوجيا المعلومات- الصف التاسع
هل كتاب تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات للصف التاسع داخل بالامتحان النهائي
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب كلمة (بنت)في قصيدة الناعورة:بنت هذا الزمان لاترهب الموت
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
اسعد الله اوقاتكم في درس توازن جسم صلب صف تاسع منهاج 2019 في المسألة الثانية صفحة 61 كيف نحسب طول الزراع (في الطلب الاول ) وشكرا
الرياضيات- الصف السابع
ممكن شرح وحدة الأعداد الحقيقية و خواصها
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
يرجى ارسال شرح تفصيلي عن تسميات الالفية قبل الميلاد مثال عندما اقول ٣٢٠٠ ق.م إلى اي ألفيةينتمي هذا التاريخ؟
اللغة العربية- الصف الثامن
مانوع المفعول المطلق في قول:إني أحبك حباً ليس يبلغه فهمي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
1-ماذا ينتج عن اصابة الباحة المحركة الثانوية باذية ؟ 2-قارن بين الذاكرة قصيرة الامد والذاكرة طويلة الامد من حيث :تقوية المشبك-البقاء-الحاجة لتركيب البروتين -التغيرات البنيوية في المشبك 3- لمس اصبع يدك اليمنى جسما وادركته,ما العصبونات التي نقلت سيالة حس اللمس وحدد موقع التصال
اللغة العربية- الصف التاسع
ماهو المطلوب من المصوص الإثرائية صف تاسع أو بكالوريا- لغة عربية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عن ماذا تنتج متلازمة داون
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا لدي سؤال بخصوص مسألة الوراثة في الامتحان ومع أن النتائج قد صدرت لكن لدي فضول لأعرف السؤال :إذا حلينا مسألة الوراثة بشكل عادي دون أن نكتب الإشارات الدالة على الصبغيات هل نخسر أجزاء أم نخسر علامة المسألة كاملة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية... صحيح إذا كتب الطالب مثالين في سؤال الرواية لدورة 2019 كان يخسر كل درجة السؤال ؟؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
كيف يتصل البطينان الجانبيان مع البطين الرابع؟
علم الأحياء- الصف الثامن
ما لون البصلة السيسائية؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نميز بنيويا بين الاستطالة الهيولية و المحوار في خلية عصبية أحادية القطب أو ثنائية القطب؟ وكيف نميز بينهما وظيفيا؟ علل:لا تنتقل السيالة العصبية من ليف عصبي الى ليف عصبي مجاور في الحالة العادية ؟ قارن بين الاستطالات الهيولية والمحوار من حيث الاغلفة ؟
التاريخ- الصف السابع
صف مدينة إيبلا بلغتك
306
305
304
303
302
301
300
299
298