الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن شرح لماذا وضعنا xL-xc في الطلب الأخير من المسألة22 عامة علماً أن xcيجب أن تكون أكبر منxL ؟ولكم الشكر
- ثالث ثانوي
إذا ذكر الطالب في سؤال الرقابة القطعة كاملة لكن دون أن يكتب القطعة الجانبية ( أنواع الرقابة ) هل يخسر علامات ؟؟ و إذا تمت المقارنة في السؤال دون جدول هل يخسر علامات ؟ و ذلك حسب سلم التصحيح ؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
إذا كتب الطالب في سؤال الترتيب الفرع العلمي B D E A C كم درجة يأخذ ؟ و إذا كتب جملة الكلام المنقول .....de laver أي كتبها صحيحة و لكن حذف ال nous من الجملة كم علامة تُحذف له ؟؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
I will wear my dress(in-on-of( the school party. Choose
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
في امتحان العلمي إذا كتب الطلاب جملة الكلام المنقول صحيحة حسب السلم و لكن نسي القلب بين nous و laver هل تحذف له كامل العلامة أو كم علامة يحذف له ؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية اذا كتب الطالب سبب مرض السكري الكاذب حسب الكتاب اي اذا كتب سببه نقص افراز الحاثة المضادة للإبالة من النخامة الخلفية ؟ حسب سلم التصحيح هل يأخذ علامات عليها أم تُشطب ؟
تكنولوجيا المعلومات- ثاني ثانوي
بارك الله بجهودكم، الرجاء تزويدنا بأسئلة امتحان الصف الثاني الثانوي العلمي الفصل الثاني التي جرت بتاريخ 30-05-2019 لمحافظتي دمشق وريف دمشق في مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
- ثالث ثانوي
بيّن أهمية سيادة الدولة على أراضيها. يرجى الرد بسرعة و لكم الشكر الجزيل .
اللغة العربية- الصف التاسع
من لون بسم الفجر فوق نجودي. ونفيح عطر الورد بين وهودي من جدلة اللهب الطهور سواعدا. خضراء بعث ربيعي الملحود اذكر مصدرين لانبعاث ربيع الفلاح
اللغة العربية- الصف التاسع
أعرب: أماويّ أعرب: واعطف على وجه الزمان وحيِّه اعرب حيه اعرب:نعم ما يتصف به الانسان الصدق اعرب ما
اللغة العربية- الصف التاسع
في مكتبتي خمسةُ كتب ام خمسةَ كتب مع تعليل
- ثالث ثانوي
في سؤال المقارنة بامتحان الوطنية هل يطلب عرض الفكر متقابلة و ضمن جدول مثل صف التاسع ؟؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في امتحان علم الأحياء ٢٠١٩ أليست المسألة الوراثية مسألة ارتباط و عبور ؟ يرجى الرد بسرعة و لكم الشكر الجزيل
اللغة العربية- الصف التاسع
اكتب طلباً توجهه المواطنة نسرين إلى مدير الاتصالات تطلب فيه تركيب خط هاتف أرضي ما المبرر الذي يمكن كتابته في متن الطلب؟ والمرفقات؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل تضاعف وزن الغدة النخامية في مرحلة البلوغ الجنسي . يرجى الرد بسرعة و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير أرجو إعطائي حل سادساً الصفحة ١١٥. يرجى الرد بسرعة و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
1 - عرف ظاهرة العبور ؟ 2 - هل هناك فرق بين المجموعة الارتباطية و المجموعة المرتبطة ؟ 3 - ما هي إجابات السؤالين في فكر ثم أجب صفحة 250 ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
اعرب: أيتها الأرض
اللغة العربية- الصف التاسع
قال حاتم الطائي: وإني لا آلو بمال صنيعة. فأوله زاد وآخره ذخر ما معنى آلو؟ وما الذي يرفضه الشاعر وما الذي دفعه لذلك في هذا البيت؟
اللغة العربية- الصف التاسع
أماويَّ إن المال غاد ورائح... ما اعراب اماوي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير ماذا ينتج عن حرق عظم دجاج عل لهب نار حرقا تاما تحترق مادة العظمين و يفقد العظم ثلث وزنه ما وظيفة المورثة تتحكم بإظهار الصفات الوراثية لدى الأفراد هل هذه الاجابات صحيحة؟ و لكم جزيل الشكر
307
306
305
304
303
302
301
300
299