الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يتطلب الموضوع في الجغرافية مقدمة وخاتمة
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
السلام عليكم انا بعرف انو الأساتذة عليهم ضغط كبير بس نحن مالنا غيرهم بدي اطرح هل سؤال لو سمحتم Khalil connait deja la grece هون غالب الأساتذة جاوبو ب faux بس انا رأيي العبارة صحيحة لان بدلمة deja لم نحدد زمن مسبق محدد و ابن عم خليل(سامي) كلّمه "مسبقا" عن اتينا (عاصمة اليونان) اذا هو عل أق
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ارجو الاجابة على سؤال الصح والخطأ الآخر الذي طرحته
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
وفي الجملة التي جاءت لم يحدد crepe على انه نوع طعام ف ربما الطالب(الذي يعرف خارج نطاق الكتاب)يظن انه بالحل الاخر كنوع اقمشة ف ما الحل هنا!!!
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لكن يمكن الطالب ان تمر عليه الكلمة فيقوم بالبحث عبر الانترنت وعندما بحثت وجدتها ان masculin واعتذر عن الازعاج
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
https://www.linternaute.fr/dictionnaire/fr/definition/crepe/ هنا في هذا القاموس ورد ان crepe تاتي مؤنث ومذكر ويختلف المعنى وكما جاء في الامتحان Les Crepes, je Les ai deja (prepareés,preparés,preparé( وهنا يصح اختيار الاجابتين الاولى والثانية اي تحضير الكريب كنوع من الطعام او كنوع من الاقمشة ونتمنى ان تأخذوها بعين الاعتبار و
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texts en page 49: Vrai out faux: Khalil connait deja la grece
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Vrai ou faux Dans ce texte on trouve des informations sur on pays tourisque بعض الناس عم تول صح بس هو مافي معلومات مثل مناخ أو مناطق للزيارة و شكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte en page 49 Vrai ou faux: Dans ce texte,on trouve des informations sur un pays touristique الرجاء ان كانت خطأ مع التصحيح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Vous aimez Le theé? Non,je n'aile (le,de,du(the
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
كم جزء يحذف على هذا الخطأ في تشكيل السؤال Why do some people don't practice sport ?
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte page 9 Vrai out faux: Le couple lit Le menu avant de commander
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
اذا كانت احدى المقدمتين سالبة ماهي النتيجة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي المرحلة المسماة مرحلة ما قبل سقراط
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الصراعات برأي هنتغتون حضارية الان ام ايديولوجية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما المقصود بأنسنة الطبيعة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
كيف نوازن بين اصناف الحدود
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
من هو المذهب المعتدل في الفرق الكلامية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما هو الحدس المبدع
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما الفرق بين التفكير الاسطوري والخرافي
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل موضوع البطالة مرفوض في الامتحان؟
310
309
308
307
306
305
304
303
302