الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل موضوع البطالة مقبول ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل هناك عدد كلمات محدد في الموضوع؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في الامتحان كتبت في خريطة المفاهيم أن سهول حلب من مناطق انتشار البيئة المتوسطية شبه الجافة هل تحسب صح أو خطأ عندما تصحح؟؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Choisis: Vive les vacances! Cette annee,je vais (le,les,lui( passer a la montagne
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع تنظيم وقت صوفي عند كتابة الموضوع هل نتحدث بصيغة المتكلم أو نتحدث عن صوفي (كتب بصيغة المتكلم في الكتاب ولكن لماذا لا نكتبه بصيغة المفرد المؤنث الغائب؟)
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع توفير الماء و الكهرباء و موضوع نصائح للحفاظ على البيئة هل يمكننا كتابة النصائح على شكل جمل منفصلة؟ مثل Il faut recycle les dechets IL faut fermer bien la robinet ام لا يجب كتابتها في كل سطر جملة و شكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte page 65 Vrai out faux: Les ONG fournissent de la nourriture dans Les pays développés
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نستطيع أن نقول أن من مناطق انتشار البيئة المتوسطية شبه الجافة سهول حلب؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte page 57 Vrai ou faux: On trouve des solutions pour limiter les catastrophes naturelles
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Mets Le phrase au negative: Est-ce que tu vois laila? -----------------------
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع الوحدة السادسة هل يجب كتابة P.S دائماً؟ وان كان يجب كيف ستكون في حال رفض الدعوة؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texts page 49 )comment Khalil va-t-il profiter de son voyage?
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte page 49 Vrai ou Faux Sami a invite khalil a passes quelues semaines en grece
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع برنامج وقت صوفي هل نكتب بصيغة المتكلم Je ام صيغة الغائبElle؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع الوحدة الرابعة(برنامج وقت صوفي) هل يكفي ان نكتب عن يوم واحد فقط في الاسبوع؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في موضوع الوحدة الرابعة(برنامج وقت صوفي) هل يكفي ان نكتب عن يوم واحد فقط في الاسبوع؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Mettez les Phrases suivantes à la forme négative Ma soeur (suivre) les conseils d'un bon ditététicien هل الإجابة على السؤال تكون هكذا a suivi ام هكذا Non,il ne suivi pas
علم الأحياء- الصف التاسع
حدد موقع الجسم البلوري
علم الأحياء- الصف التاسع
حدد موقع غشاء الجنب
علم الأحياء- الصف التاسع
في سؤال ماذا ينتج عن قصور جزر لانغرهانس في المعثكلة هل المقصود قصورها في افراز الانسولين ام الغلوكاغون؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما الوسط الكيميائي الذي يعمل به كل من انظيم الببسين والليباز والأميلاز والببتيداز
311
310
309
308
307
306
305
304
303