الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر يزرع التفاح على سفوح المناطق الجبلية في سوريا 2-هل تنجح زراعة المطاط في سوريا؟ولماذا؟
الجغرافيا- الصف التاسع
صح او خطأ: تؤثر التربة في أنواع الإنتاج الزراعي
الجغرافيا- الصف التاسع
عرف المياه الجوفية
الجغرافيا- الصف التاسع
عرف المياه الجوفية
الجغرافيا- الصف التاسع
قارن بين البيئة المتوسطية شبه الرطبة وشبه الجافة من حيث النبات والحيوانات السائدة في كل منهما
التاريخ- الصف التاسع
أيمكن أن تعطو بضعة أمثلة عن كيف ستأتي الأسئلة التحليلية الاستنتاجية في مادة الاجتماعيات وهل هذا يعني بأنه لن يأتي شيء من ضمن الكتاب؟ ولكم جزيل الشكر
- الصف التاسع
1-من أهم أسباب ظهور التنظيمات السياسية ظهور البرلمانات (صح او غلط) 2- العنصرية إحدى مرتكزات الفكر الصهييونيي وضح ذلك 3-تعد جمهورية مصر العربية: تشكل جزء من امة -تشكل امة واحدة-تتكون من امم متعددة -ينطبق فيها مفهوم الوطنية على القومية 4-قارن بين الحوار المجتمعي والمدرسي من حيث ا
- الصف التاسع
علل تركيز الحركة الصهيونية على أن اليهود شعب الله المختار 2-ما الفرق بين الاستيطان والاحتلال؟ 3-وضح أهمية المقاومو في صون كرامة الإنسان وارجو الاجابة باسرع وقت ممكن لنتمكن من دراسة الاجوبة قبل الامتحان
- الصف التاسع
1-بين معنى العنصرية 2-ما الأساليب التي تتبعها المقاومة في نضالها؟
- ثالث ثانوي
علل قيام جامعة الدول العربية (صف تاسع)
- الصف التاسع
صح او خطأ: التضامن العربي ضرورة لمجابهة الأحلاف العسكرية
- الصف التاسع
قارن بين اهداف منظمة التعاون الإسلامي ومنظمة الإيسيسكو وكيف نقارن ؟اقصد الطريقة العامة
- الصف التاسع
بين مدى فاعلية منظمة التعاون الإسلامي في وقف جرائم الكيان الصهيوني الإرهابي
- الصف التاسع
1-ضع صح او خطأ: أ.استطاعت جامعة الدول العربية انجاز المهام التي قامت من اجلها ب.لم تكن الجامعة ملبية لطموحات الشعب العربي 2-علل عجز الجامعة عن تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية لدولها؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو شرط عمل الحجيرة الضوئية؟ و ما هو شرط حدوث الفعل الكهرضوئي ؟ و لكم الشكر الجزيل.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير بالنسبة لمسائل الإلكترونيات هناك بعض الطلبات تتطلب إجراء عمليات حسابية معقدة و صعبة جداً فهل يمكن أن ترد مثل هذه الطلبات في الامتحان ؟
- الصف التاسع
كيف تتجلى تبعية الدول العربية سياسياً؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل من الممكن أن يأتي سؤال إجابته طويلة كسؤال آلية توليد الأشعة المهبطية ؟ و لكم الشكر الجزيل.
عام
كيف يمكن مشاهدة الجلسة الامتحانية لمادة الفلسفة و شكرا
عام
بأي تاريخ ستبدأ امتحانات التاسع في سورية لدورة 2019؟؟
عام
هل اسئلة الامتحان للصف التاسع ستكون نفسها في كل محافظات القطر العربي السوري؟؟
313
312
311
310
309
308
307
306
305