الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
عام
هل اسئلة الامتحان ستكون نفسها في كل محافظات القطر العربي السوري؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في درس الفعل الكهرضوئي، فقرة الخلية الكهرضوئية تتألف الخلية الكهرضوئية من حبابة زجاجية أو حبابة من الكوارتز ؟ ؟
- الصف التاسع
ما أوجه الشبه بين جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي 2-ما الفرق بين الاستيطان والاحتلال؟ 3-علل تركيز الصهيونية على ان اليهود شعب الله المختار 4-وضح اهمية المقاومة في صون كرامة الانسان
- الصف التاسع
1-بين أثر التطور التقني في الصحة العامة 2-قارن بين مفهومية القومية عند كل من محمد رشيد رضا وبطرس البستاني 3-علل عجز الجامعة عن تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية لدولها 4-قارن بين أهداف منظمة التعاون الاسلامي والمنظة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كل عام و أنتم بألف خير كيف يتم تبادل الطاقة بين المكثفة و الوشيعة في دارة مهتزة خلال دور واحد ؟ و لكم الشكر الجزيل .
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المقصود ب ارسم مصور الوطن العوبي مع تحديد عليه (الحدود البرية و البحرية)
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كل عام و أنتم بألف خير هل يمكن أن نعتبر أن 4 بي تساوي 12.5 و بي تساوي 10 في كل مسائل كتابنا ؟ و لكم الشكر الجزيل.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كل عام و أنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن والبركات هل يجب حفظ وصف المولد الكهربائي للتيار المتناوب (AC) أم يمكن الاكتفاء بفهمه و حفظ استنتاج القوة المحركة الكهربائية المتحرضة ؟ و لكم الشكر الجزيل.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كل عام و أنتم بألف خير هل نخسر درجات في حال لم نكتب إشارة القيمة الجبرية فوق الرموز ؟ و لكم الشكر الجزيل.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في تجربة البارومتر الزئبقي (ميكانيك السوائل الساكنة) ما هو المطلوب حفظه ؟ هل يجب حفظ وصف البارومتر الزئبقي و الأرقام في التجربة ؟ و لكم الشكر الجزيل.
الجغرافيا- الصف التاسع
ماهي الحدود البحرية للوطن العربي
الجغرافيا- الصف التاسع
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل الجواب على سؤالي عن الأسئلة الاستنتاجية ينطبق على جميع المواد ؟ وأرجو التوضيح وهل ييتغير النموذج المعتمد في أسئلة الدورات في كل المواد؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ماهي الحدود البحرية للوطن العربي
الجغرافيا- الصف التاسع
هل عند رسم مصور الوطن العربي يجب تحديد عليه المحيط الاطلسي والبحر الاحمر وقناة السويس ام فقط المسميات التي تطلبوها
الجغرافيا- الصف التاسع
آلية تشكل التربة الغدقة 2-وازن بين سلسلتي الجبال الغربية والشرقية في سوريا من حيث:الكتل الجبلية وانحداراه السفوح
الجغرافيا- الصف التاسع
الجغرافيا- الصف التاسع
جاء في احد دورات 2013 السؤال التالي: أين تمتد الهضبة الشمالية الغربية؟ وما أهميتها؟ علماً ان اهميتها ليست مذكورة في الكتاب ولا يمكن استنتاجها!
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يجب عند رسم مصور الوطن العربي تحديد عليه المحيط الاطلسي والبحر الاحمر وقناة السويس ام فقط المسميات التي تطلبوها
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر اهمية موقع شبه الجزيرة العربية
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف تسهم الزراعة في تحقيق الاكتفاء الذاتي في سوريا؟
314
313
312
311
310
309
308
307
306