الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
كا صفات سلسلة الجبال الغربية الساحلية والشرقية الداخلية في سوريا
الجغرافيا- الصف التاسع
اختر: النهر الذي يقطع اطول مسافة الوطن العربي هو: دجلة-السنغال-الفرات-النيل
الجغرافيا- الصف التاسع
من اين ينبع نهر الاعوج واين يصب؟
الجغرافيا- الصف التاسع
انسب المناجم الاتية الى دولها: خوريبقة-القطرانة-الرصيفة
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر الاهمية الاقتصادية لاقليم وادي النيل
الجغرافيا- الصف التاسع
اين ينتشر الاقليم المداري في الوطن العربي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر أهمية الاودية السيلية 2-إل أي فئة يمكن تصنيف الطلبة الجامعيين بحسب التركيب الاقتصادي؟ 3-ما الآثار الإيجابية لهجرة العمالة العربية إلى الدول النفطية؟ 4-فسر تنتشر زراعة الحمضيات في السهول الساحلية المتوسطية والاطلسية وغور الاردن 5-صح او خطأ: تجود أراضي الجزيرة السورية ب
الجغرافيا- الصف التاسع
ما انماط تربية الحيوان في سوريا؟
الجغرافيا- الصف التاسع
صح او خطأ: تؤثر التربة في انواع الانتاج الزراعي مع التصحيح
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن أن تقدموا لنا مثال لمقدمة موضوع أدبي إذا كان يربط بين وحدتي الأدب الوجداني و الأدب الاجتماعي ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما المعنى بأن الأسئلة ستكون تحليلية واستنتاجية؟ هل لن تكون مما في داخل الكتاب ومضمونه؟ وهل سيختلف النمط الذي توضع عليه الأسئلة كما في الدورات السابقة؟ (صف تاسع)
عام
هل سيتم الرد على الأسئلة في كل المواد خلال فترة العيد ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل يمكن كتابة موضوع البطالة كمشكلة اجتماعية؟
علم الأحياء- الصف التاسع
اذا حدث خلل في أحد المبيضين، هل تتأثر قدرة المرأة على الإنجاب؟
علم الأحياء- الصف التاسع
عرف الحويصل الرئوي ،السنخ الرئوي
علم الأحياء- الصف التاسع
حدد موقع: النفرونات-الحويضة 2-علل تكون الرئة اسفنجية 3-علل تكون الرئة وردية اللون
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية : ممكن تعطونا صورة أوضح من صورة الكتاب لتبادل الطاقة بين المكثفة و الوشيعة في الدارة المهتزة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
السلام عليكم ...ما الفرق بين الحاثات البروتينية والحاثات الأمينية ؟ من الناحية الكيميائية أليست البروتينات مكونة من حموض أمينية وبالتالي يمكن أن نقول أن الحاثات الأمينية متشابهة من الحاثات البروتينية؟ ولكم فائق المحبة والشكر.
- الصف التاسع
1-ما الفرق بين الاستيطان والاحتلال؟ 2-بين دور المقاومة في صون كرامة الانسان 3- فسر تركيز الصهيونية على ان اليهود شعب الله المختار
الجغرافيا- الصف التاسع
1-فسر تزايد اهمية الغاز بوصفه مصدراً للطاقة 2-فسر اهمية الثروات الباطنية في سوريا 3-فسر أهمية تجارة العبور (الترانزيت) في الجمهورية العربية السورية
الجغرافيا- الصف التاسع
1-فسر هطول الأمطار في فصل الصيف في الوطن العربي 2-ما اهمية الزيتون في سوريا؟ 3-فسر ندرة السكان في منطقة الربع الخالي 4-فسر ظهور الأحياء العشوائية 5-ما النتائج المترتبة على تزايد الأحياء العشوائية حول المدن
315
314
313
312
311
310
309
308
307