الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ارجو سؤال الصح والخطأ مع التصحيح
الجغرافيا- الصف التاسع
اجب بصح او خطأ: 1-الموقع الجغرافي اوجد اقليم وادي النيل 2-تمتد سوريا في نطاق المنطقتين الحارة والمعتدلة الباردة 3-أكبر مشاريع الري في سورية هو سد العشارة 4-يزرع القمح في المنطقة الساحلية فقط 5-تجود أراضي الجزيرة السورية بزراعة القمح
الجغرافيا- الصف التاسع
اقصد بسؤالي عن المصورات : مثلا في درس الموارد المائية ذكر وادي الصواب ودرعه والرمة وهؤلاء نحن مطالبون بحفظهم بالتأكيد لكن وادي حضرموت لم يرد في سياق الدرس وموجود على المصور ف هل نحن مطالبون به؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نحن مطالبون بجميع التسميات على الخريطة ام فقط التي تذكر في الدرس؟ مثلا الانهار في الوطن العربي ،المذكور في الدرس يختلف عن الموجود في الخريطة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل هناك فرق بين مفهوم الجينوم و التعريف الشامل له ؟ و إن كان هناك فرق فما هو ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في المسألة الثالثة الصفحة ٢٦٣ ما هو حل الطلبين أ و ج : أ-ما سبب ظهور اللون الأسود في جميع حبات الجيل الأول ؟ ج-كيف تفسر ظهور النسبة ١٦/١٢ بلون أسود في الجيل الثاني؟ و لكم الشكر الجزيل.
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Could the compsition in the exam be ?different from the compositions in our book Thank you
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند حل المسألة الأولى الصفحة ٢٦٣ الطلب د (ما الأنماط الظاهرية للجيل الثاني ؟) هل نكتب جدول الصيغة العامة في الحل أم يكفي ذكر الأنماط الظاهرية مباشرة ؟ و لكم الشكر الجزيل.
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
جملة الترجمة دورة ثانية 2018 ( تعتبر المكتبات العامة مصدرا هاما للثقافة في أي بلد ) بأي صفحة أو أي وحدة موجودة جملة الترجمة بالكتاب ؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل ولادة طفل زمرته o لأبوين أحدهما زمرته A و الآخر زمرته B و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل انتشار مرض عمى الألوان الجزئي عند الذكور أكثر من الإثاث ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي أنواع الوراثة الموجودة في كتابنا ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند استخدام جدول الصيغة العامة في حل المسائل هل يجب كتابة الجدول أم يمكننا الاكتفاء بكتابة النتائج في الجدول الوراثي مباشرة ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند استخدام جدول الصيغة العامة في حل المسائل هل يجب كتابة الجدول أم يمكننا كتابة النتائ
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
متى نستخدم نظرية الصيغة الصبغية في تفسير نتائج الهجونة ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو جواب سؤال الاستنتاج صفحة 195 في بداية قطعة الحاثات الجنسية الأنثوية ؟ و أيضا سؤال صفحة 196 ؟ و سؤالي أ. ب. صفحة 197 ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل ممكن أن يأتي سؤال ارسم بدلا من التسمية ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو حل المسألة رقم 5 صفحة 254 ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
1- فسر لمس جسم ساخن بسرعة كبيرة تجعلنا لا نحس بسخونته ؟ 2 - عندما يمسك شخص ما قطعة ثلج بيده يشعر حالا بالبرودة و بعد مدة زمنية يبدأ الشعور بالألم ما تفسيرك لهذه الإحساسات ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل: 1-التدرج في لون العيون عند البشر. 2-لون العيون عند البشر. و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في التأثير المتعدد للمورثة الواحدة هل تختلف النسب لأفراد الجيل الثاني عن النسب في الهجونة المنديلية؟ أي أليست 1:3 كما في الهجونة المنديلية ؟ و لكم الشكر الجزيل.
316
315
314
313
312
311
310
309
308