الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل عدم وجود فئران صفراء متماثلة اللواقح ؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في مسائل الوراثة للمورثات المتتامة(كالمسألة المحلولة الصفحة ٢٣٣): هل من الممكن أن تأتي المسألة من دون إعطاء الأنماط الوراثية للأبوين في نص السؤال ؟ وإذا أتت كذلك كيف يمكننا معرفة هذه الأنماط حيث يوجد عدة احتمالات يمكن أن تكون صحيحة و مطابقة للأفراد الناتجة .
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما معنى التضايف
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لايوجد وسط في التناقض
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لايوجد وسط في التناقض
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما هي شروط حوار الحضارات
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما الفرق بين الاستنتاج المباشر وغير المباشر
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
كل قواعد التقابل لاتحتاج الى برهان . لماذا
- ثالث ثانوي
القطعة الجانبية صفحة 110 كيف تعد الخطة مطلوبة حفظ و لا مطالعة ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
أين تقع المادة السوداء؟ ؟؟
التاريخ- الصف التاسع
علل لم يكن الشعب العراقي راضياً عن معاهدة 1930؟ علل اعلان اليمن الجنوبي الثورة على بريطانيا 1963؟
التاريخ- الصف التاسع
1-بم تفسر رفض السلطان عبد الحميد مشروع هرتزل في فلسطين؟ 2-بم تفسر مشاركة عز الدين القسام في الثورة الفلسطينية 3-صنف في جدول اسباب الثورة الفلسطينية الكبرى من الناحيتين السياسية والاقتصادية 4-علل اصبح العراق مركزاً لنشاط حركة النضال العربي بعد معاهدة 1930؟
التاريخ- الصف التاسع
علل احتلال فرنسا تونس 2-فسر سياسة فرنسا في محاربة اللغة العربية 3-فسر دور جامعة الزيتوتة في مواجهة السياسة الاستعمارية الفرنسية 4-قارن بين سياسة فرنسا الاستعمارية في المغرب وسياستها في تونس من الناحيتين الاقتصادية والثقافية ولكم جزيل الشكر
التاريخ- الصف التاسع
قارن بين توصيات لجنة كينغ كراين 1919ومقررات المؤتمر السوري العام 1920
التاريخ- الصف التاسع
صارن بين خطاب فيصل وتوصيات كينغ كراين
التاريخ- الصف التاسع
علل قيام عدة حركات وطنية في لبنان ضد الاحتلال الفرنسي 1920؟
التاريخ- الصف التاسع
ما اهمية ثورة الريف التي قادها الامير محمد بن عبد الكريم الخطابي في المغرب؟
التاريخ- الصف التاسع
اعترفت برطانيا باحتلال فرنسا تونس مقابل احتلاها: صقلية. قبرص.الصومال.العراق
التاريخ- الصف التاسع
قارن بين خطاب فيصل ومقررات لجنة كينغ كراين في سوريا
التاريخ- الصف التاسع
قارن بين سياسة فرنسا في كل من سوريا والجزائر من الناحية الاقتصادية والثقافية
التاريخ- الصف التاسع
قارن بين اسباب ثورة يافا 1921 والثورة الفلسطينية الكبرى 1936
317
316
315
314
313
312
311
310
309