الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
من قائل لقد احتوت الفلسفة اليونانية على ارهاصات لجميع الانماط الفلسفية
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
من الفيلسوف الذي بحث حول الضمير كمصدر قيمي
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
من قائل ان القيمة شرط كل وجود وتبدو في كل ثوب نرغب به
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أرجو الشرح حول أول سؤالين من سؤال اجب عن الأسئلة التالية( بعد اختر الإجابة) كيف تكون شكل الإجابة ؟ و متى نكتب اقتباس من البيت الشعري ضمن الإجابة ؟ و هل يوجد صيغ محددة لتلك الأجوبة ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
جملة الترجمة من العربي للإنكليزي الدورة الثانية 2018 "تعتبر المكتبات العامة مصادر هامة للثقافة في أي بلد " هذه الجملة في أي وحدة من الكتاب ؟؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهو الفرق بين التجربة الحياتية والعلم
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
من الفلاسفة الذين قالوا أن معرفة الله فطرية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل الحربة فطرية عند المعتزلة
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل يجب كتابة قانون التباين أو الانحراف المعياري أو منشور ذي الحدين أو التوقع الرياضي؟ وما هي الكتابة الصحيحة لتلك القوانين؟وشكرا
الرياضيات- الصف التاسع
ما هي طريقة حل الأسئلة من النمط:إذا كان x أصغر أو يساوي (1) كان x للتربيع أكبر أو يساوي (1)؟ ( في درس التابع التربيعي) و شكراً لجهودكم.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما التكيفات التي تطرأ على الخلايا الحارسة التي تجعل السم ينفتح عند انتباجها؟ ولكم جزيل الشكر.
- الصف التاسع
بين دور الاعلام في دعم المقاومة 2.هل يجب حفظ جميع المنظمات العربية المتخصصة؟
- الصف التاسع
بين دور اللغة في تعزيز الرابطة القومية 2.علل زيادة ااجمعيات الفلاحية 3.ما الجوانب التي اكدها الاعلام المقاوم في مواجهة الاحتلال واعلامه؟
- الصف التاسع
صح او خطأ: 1.الرئيس يعين المحافظ (هل هناك فرق بين يسمي ويعين؟) 2.لا تستطيع الدول العربية تحقيق تنمية اقتصادية بمعزل عن بعضها 3.تتحمل سورية ضغوطات كبيرة بحكم مواقفها الوطنية علل: دعم سوريا لحركات المقاومة في العالم
- الصف التاسع
1.مامعنى مقولة الوطن للجميع؟ 2.وضح مفهوم الصحة 3.وضح مفهوم الصحة 4.علل اهمية جامعة الدول العربية 5.علل اهمية الحوار في حل النزاعات بين الاقطار العربية
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
ماهي مظاهر الصحة النفسية
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
ماتعريف الشخصية عند ألبورت
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي نماذج الاختبارات
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي طرائق علم النفس
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لا انتاج من جزئيتين موجبتين لماذا
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
اسم العلم حد جزئي ام كلي
318
317
316
315
314
313
312
311
310