الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا النوع والجنس لفظان نسبيان
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لاتظهر الرابطة في النتيجة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الحضارة تخلق الشهوب ام الشعب يخلق الحضارة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا اذا كانت احدى المقدمتين سالبة يجب ان تكون النتيجة سالبة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لا انتاج من مقدمتين سالبتين
- الصف التاسع
اختر الإجابة الصحيحة: الجمهورية العربية السورية: 1.جزء من أمة 2.أمة واحدة 3.تتكون من امم متعددة 4.ينطبق فيها مفهوم الوطنية على ااقومية
- الصف التاسع
ورد في دورة مادة الاجتماعيات (الوطنية) عام 2018 محافظة درعا السؤال الآتي: قارن بين مكونات ثقافة المقاومة ومرتكزات الفكر الصهيوني 1.ارجو الإجابة 2.لم افهم ما الاوجه المشتركة بينهم حتى نقارن!
- الصف التاسع
صح ام خطأ: 1.دعمت منظمة التعاون الاسلامي حصار غزة. بين:دور الاعلام في دعم المقاومة
- الصف التاسع
قارن بين أسس الحوار ومعوقاته
- الصف التاسع
اجب بصح او خطأ: يعد التضامن العربي بديلاً عن الوحدة العربية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل نرمز لممانعة الوشيعة z و لرديتها X أم أن الممانعة و الردية كلاهما X ؟ و شكراً لكم.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ورد معنا في كتاب الصف الثاني الثانوي أن من أقسام النفرون (الكبيبة) فهل الكبيبة هي نفسها (أنبوب مالبيكي) ؟ و عند تسميتها على الرسم هل يجوز أن نكتب كبيبة بدلاً من أنبوب مالبيكي ؟ و شكراً لكم .
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الغاب للفرع العلمي طُلب في السؤال اذكر مصادر الموسيقا الخارجية ؟ فما هي مصادر الموسيقا الخارجية بشكل عام المطلوبة من الفرع العلمي ؟
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي الحاجات الاساسية في هرم ماسلو
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي انواع النضج
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي اول الحاجات عند الانسان
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي انواع الشخصية عند كاتل
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يطلب من الفرع العلمي سؤال مصادر الموسيقا الخارجية ؟ و إذا مطلوب ما هي ؟ و كيف نجيب على السؤال ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما وظيفة كل من: الحنجرة ،النافذة البيضية ًالنافذة المدورو
علم الأحياء- الصف التاسع
اعط تفسيرا علميا: يكون الجدار الخلفي للرغامى عضلياً
علم الأحياء- الصف التاسع
دتب بدقة مكونات المقطع الطولي لتاج السن من المحيط إلى الداخل. وهل تختلف اذا كان المقطع لجذر السن او السن بأكمله؟
   319       318       317       316       315       314       313       312       311