الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا النوع والجنس لفظان نسبيان
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لاتظهر الرابطة في النتيجة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
الحضارة تخلق الشهوب ام الشعب يخلق الحضارة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا اذا كانت احدى المقدمتين سالبة يجب ان تكون النتيجة سالبة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لا انتاج من مقدمتين سالبتين
- الصف التاسع
اختر الإجابة الصحيحة: الجمهورية العربية السورية: 1.جزء من أمة 2.أمة واحدة 3.تتكون من امم متعددة 4.ينطبق فيها مفهوم الوطنية على ااقومية
- الصف التاسع
ورد في دورة مادة الاجتماعيات (الوطنية) عام 2018 محافظة درعا السؤال الآتي: قارن بين مكونات ثقافة المقاومة ومرتكزات الفكر الصهيوني 1.ارجو الإجابة 2.لم افهم ما الاوجه المشتركة بينهم حتى نقارن!
- الصف التاسع
صح ام خطأ: 1.دعمت منظمة التعاون الاسلامي حصار غزة. بين:دور الاعلام في دعم المقاومة
- الصف التاسع
قارن بين أسس الحوار ومعوقاته
- الصف التاسع
اجب بصح او خطأ: يعد التضامن العربي بديلاً عن الوحدة العربية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل نرمز لممانعة الوشيعة z و لرديتها X أم أن الممانعة و الردية كلاهما X ؟ و شكراً لكم.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ورد معنا في كتاب الصف الثاني الثانوي أن من أقسام النفرون (الكبيبة) فهل الكبيبة هي نفسها (أنبوب مالبيكي) ؟ و عند تسميتها على الرسم هل يجوز أن نكتب كبيبة بدلاً من أنبوب مالبيكي ؟ و شكراً لكم .
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الغاب للفرع العلمي طُلب في السؤال اذكر مصادر الموسيقا الخارجية ؟ فما هي مصادر الموسيقا الخارجية بشكل عام المطلوبة من الفرع العلمي ؟
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي الحاجات الاساسية في هرم ماسلو
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي انواع النضج
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي اول الحاجات عند الانسان
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ماهي انواع الشخصية عند كاتل
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يطلب من الفرع العلمي سؤال مصادر الموسيقا الخارجية ؟ و إذا مطلوب ما هي ؟ و كيف نجيب على السؤال ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما وظيفة كل من: الحنجرة ،النافذة البيضية ًالنافذة المدورو
علم الأحياء- الصف التاسع
اعط تفسيرا علميا: يكون الجدار الخلفي للرغامى عضلياً
علم الأحياء- الصف التاسع
دتب بدقة مكونات المقطع الطولي لتاج السن من المحيط إلى الداخل. وهل تختلف اذا كان المقطع لجذر السن او السن بأكمله؟
319
318
317
316
315
314
313
312
311