الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte en page 25 VRAI ou Faux: Il s'agit d'un article
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le texte page 17 VRAI Ou Faux? Selon Le texte,la generosite semera du respect dans CES foyers.
الرياضيات- الصف التاسع
اختر الإجابة الصحيحة: للمثلث المتساوي الأضلاع: A-محور تناظر واحد فقط B-أكثر من محور تناظر C-مركز تناظر
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Pourquoi le directeur encourager les élèves ? Pourquoi les élèves organiser ce projet
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Le billet de salim mourad.. D'où est_il extrait P. 42 cahier d'exercice هل نحن مطالبون بحفظها
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Vrai ou faus: Les grecs habitent la corse jusqu'à nos jours
الرياضيات- الصف التاسع
أرجو الإجابة عمّا طرحته من أسئلة بأسرع وقت ممكن.
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Complete les phrases avec i ie Elle écrit une lettre à sob am___
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل القصائد مطلوبة للامتحان
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
ما هي المواضيع المطلوبة للامتحان الأخير
الرياضيات- الصف التاسع
ما هو شبه المنحرف القائم
اللغة العربية- الصف التاسع
اي هل يجب حفظ دروس القراءة مثل درس مفهوم الأدب وأنواعه وما تضمن من تعاريف كثيفة صعبة الحفظ لا تبقى في الذاكرة
الكيمياء- أول ثانوي علمي
هل حادثة جون دالتون مطالبون بحفظها كاملة ومع الأعوام
التاريخ- الصف التاسع
هل يجب حفظ المربعات الإثرائية التي لم يرد عليها استنتاح داخل الدرس
الجغرافيا- الصف التاسع
هل المربعات الإثرائية الكثيفة والغنية بمعلومات مربكة وصعبة... مطلوب منا حفظها كاملة.. أم أن بعضها نعم وبعضها لا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية في الامتحان الأخير هل يحاسب الطالب على شكل الموضوع المطلوب مثلا اذا رسالة لازم يكون شكل رسالة مع المرسل و المرسل إليه أو اذا كان توصيات أو مقترحات ؟؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية 1- في تدريب صفحة 61 في الجزء الأول السؤال رقم 7 الطلب الثالث حله في دليل المدرس انه عندما [x€[-1,0 يكون cosx > 0 ما هو تفسير ذلك ؟ 2- أريد نماذج الرياضيات التي صدرت عن المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية عام 2018 ( صدر نموذجين غير 7 نماذج تبع عام 2017 ) ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير.. هل يتوجب علينا حفظ النصوص الشعرية الإثرائية الموجودة في آخر الكتاب لاستخدامها كشواهد للتعبير الأدبي؟
الرياضيات- الصف التاسع
احتمال حدث E يساوي مجموع احتمالات فروع الشجرة التي تؤدي إلى الحدث E صح أم خطأ ولماذا؟
الرياضيات- الصف التاسع
كيف نثبت تشابه مثلثين؟ أرجو الإجابة بسرعة ولكم جزيل الشكر
- ثالث ثانوي
ما هو أثر الثورة المعلوماتية في المجتمعات ؟ و لكم الشكر الجزيل.
325
324
323
322
321
320
319
318
317