الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الروسية- الصف السابع
هل يوجد دليل المعلم لمادة اللغة الروسية ؟ شاكرا اهتمامكم
الرياضيات- ثالث ثانوي
مساء الخير.. عند الاستعانة بأحد المبرهنات الواردة في كتابنا، هل من الضروري ذكر رقم هذه المبرهنة أم يكفي كتابة نصها ثم التطبيق عليها؟ و لكم الشكر الجزيل
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في التحريض الذاتي ما التفسير في حالتي فتح وإغلاق الدارة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل كل المربعات الإثرائية مطلوبٌ حفظها ؟ هناك مربعات أحياناً لا تمت بصلة بموضوع الدرس او احيانا تكون معلومات اضافية كثيفة صعبة الحفظ.
الجغرافيا- الصف التاسع
ضع إشارة صح أو خطأ مع تصحيح الخطأ إن وجد: من المناطق الطبيعية السياحية الأماكن المقدّسة.
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر مايلي: -تطور الصناعة في سوريا -اهتمام الدول العربية بالصناعات اليدويّة
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر مايلي: -تطور الصناعة في سوريا -اهتمام الدول العربية بالصناعات اليدويّة
الجغرافيا- الصف التاسع
إلى أي مدى تسهم سياسة الدولة في تطوير السياحة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هي الأسئلة التطبيقية على القصيدة أو الرواية التي تأتي في الامتحان ويجب أن لا يكون جوابها حرفياً ؟وممكن أن لا تأتي مقالة في الموضوع الاختيار ؟وماهي أنماط المواضيع التي تأتي كموضوع اختياري وهل هناك رابط لشرح كتابتها الصحيحة؟والشكر الجزيل لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ماهي الأسئلة التي يكون جوابها حرفياً من القصيدة أو المقتطف من الرواية في الامتحان؟ ومتى لا نستخرج جواباً حرفياً؟وشكرا لكم
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية 1- ما هو حل المسألة 27عامة مع شرح الطلبين الثاني و الثالث 2- ما الفرق بين مقاومة الوشيعة و ممانعتها ؟ اذا طلب مقاومتها يعني حساب r ؟ و اذا طلب ممانعتها يعني حساب جذر r مربع + Lwمربع ؟؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في درس النواس المرن..إذا طلب منا حساب الاستطالة السكونية..هل نقوم بدراسة تحريكية للوصول للعلاقة..أم يكفي أن نعوض مباشرة بالعلاقة (ثقل الجسم=ثابت صلابة النابض.الاستطالة السكونية) شكراً..
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
1-هل يحاسب الطالب اذا حل في الامتحان مسألة الوراثة بجدول وراثي كامل اذا هو لم يطلبه كامل ؟ 2- ممكن شرح لقطعة التركيب المورثي على إشراف البروتين
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية 1- ما هو حل المسألة 27عامة مع شرح الطلبين الثاني و الثالث ؟؟ 2- ما الفرق بين مقاومة الوشيعة و ممانعتها ؟ اذا طلب مقاومتها يعني حساب r ؟ و اذا طلب ممانعتها يعني حساب جذر r مربع + Lwمربع ؟؟
- ثالث ثانوي
صباح الخير... قارن بين العصرين اليوناني و الروماني من حيث اختيار القائد. قارن بين الاشتراكية العلمية و الخيالية من حيث الفكر و التطبيق. و لكم الشكر الجزيل.
- ثالث ثانوي
صباح الخير... -هل فكرة القانون الإيجابي يونانية أم رومانية الأصل ؟ -علل عدم تطبيق الاشتراكية الخيالية. و لكم الشكر الجزيل.
- ثالث ثانوي
صباح الخير... ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ازدهار المجتمع و اضمحلاله برأي ابن خلدون؟ و لكم الشكر الجزيل.
الرياضيات- ثالث ثانوي
صباح الخير... بكم طريقة يمكن توزيع n+1 جائزة على n تلميذ على أن يأخذ التلميذ هدية واحدة على الأقل. و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تعد الخلايا الحسية نوعية ؟
اللغة الإنكليزية- ثاني ثانوي
I'd like to ask about the projects concerning tenth and second grades
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تتم زراعة قرنية العين بنجاح كبير ؟
328
327
326
325
324
323
322
321
320