الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تحاط بعض أعصاب الجملة الإعاشية و العصب الشمي بغمد شوان و ليس النخاعين ؟
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
ما إعراب: (حذراً) في البيت الحادي عشر من قصيدة (عبرات شاعر)؟وشكراً
الرياضيات- أول ثانوي
كيفية كتابة التابع بالصيغة القانونية
الرياضيات- ثالث ثانوي
كيفية كتابة التابع بالصيغة القانونية
الرياضيات- الصف التاسع
كيف يمكن إثبات أن مثلاً ما متساوي الساقين؟
الرياضيات- الصف التاسع
ما هي خواص كل من المعين والمستطيل ومتوازي الأضلاع؟
علم الأحياء- الصف التاسع
تم التهجين بين سلالتين صافيتين من نبات البازلاء الأولى ذات أزهار حمراء والثانية ذات أزهار بيضاء فنتجت أفراد الجيل الأول كلها حمراء وأفراد الجيل الثاني ربعها بيضاء وثلاثة أرباعها حمراء علل:تعد نباتات الجيل الأول سلالة هجينة.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن شرح الصورة الآتية:(كان كيوسف حسناً)؟ولكم الشكر.
تكنولوجيا المعلومات- الصف الثامن
مشكورة جهودكم أرجو أن تفيدوني عن التساؤل الموجود في الصفحة ١٤١ من درس BIM "في الرسم الآتي أمور تساعدنا للوصول إلى هدفنا بدقة و نجاح.لنكتشفها معا." أرجو مساعدتي في الحصول على إجابة. شاكرا اهتمامكم.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن أن تعطوني مثال عن تقرير ومثال عن محضر اجتماع ؟ولكم الشكر الجزيل
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب( هوىً ) في البيت الخامس عشر من قصيدة (الوطن)؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كيف نختار أوجه التشابه وأوجه الاختلاف ؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
كيف يمكننا الإجابة على سؤال ترتيب الحوار و كيف يمكن أن نفكر به ؟ "الرجاء الشرح باللغة العربية"
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير. ما الفرق بين الادماع و النتح من حيث مكان الحدوث ؟ ولكم جزيل شكري وتقديري.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية، سؤال القطع الجانبية المكتوب عليها للاطلاع مطلوبة ؟ و هل يأتي أسئلة على المخططات في درس جهاز التكاثر عند الأنثى غير التي في الكتاب؟ و كيف يأتي السؤال على هذه المخططات ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية يوجد بعض الأسئلة : أولا : هل يطلب منا في الامتحان اثبات صحة مبرهنة كإثبات مبرهنات النهايات للأسي او اللوغاريتمي مثلا أو أي مبرهنة أو أننا نأخذ نتيجة المبرهنة فقط؟ ثانيا : عند حساب النهاية لتابع مثلا قاعدة ربطه كثير حدود داخل الجذر نحسب النهاية مباشرة أو نلج
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذكر وظيفة أنظيم الليزوزيم. و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عرف: الخلايا القاتلة الطبيعية-ظاهرة راي نود. و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد بدقة موقع: -مولد الحساسية عند دخوله الجسم لأول مرة. -الخلايا الحبيبية و اللاحبيبية. و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الفرق بين المحفظة البوغية و الكيس البوغي لدى السراخس؟ و هل يوجد كيس بوغي لدى الفوناريا أم أنها تملك محفظة بوغية فقط؟ و لكم الشكر الجزيل.
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
هل ممكن أن أكتب في الامتحان النهائي بالمقطّع؟
329
328
327
326
325
324
323
322
321