الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال امتحان الكيميا اقترح طريقة للترسيب اذا كتبت نصيف مادة تاينها تام او Agcl كم درجة اخسر؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
أستاذ محمد يعطيك العافيه لو سمحت باقي عندي 3 اسئلة من درس النسبية أجبت عليها واريد أن أتأكد منها يعني المشكلة أن المسائل سهلة ولكن الاسئلة النظرية تبدو احيانا معقدة ويا ريت اجد اجابتها لديك والف شكر لك 1- يحاولُ العلماء عندَ دراستهم خصائصَ الجسيماتِ تحريكَها بسُرعاتٍ كب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
انسة بخصوص سؤالي السابق عن كتابة جيل اول وجيل ثاني في طلب ج مسالة وراثة اخسر درجتان عن جيل اول ودرجتان عن حيل ثاني مرة مرة واحدة؟ ام في كل بند ؟ يعني مجموع العلامات التي اخسرها هي اربعة ام عشرة ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
الاساتذة المشرفين على قسم الفيزياء بكالوريا يعطيكم العافيه الرب يكافيكم كل خير على تعبكم ألاحظ أننا نضع أمام قيمة المسافة المقطوعة L' نضع امامها c ولكن يا استاذ في مسائل الكتاب يضعون امام السرعة c لأنها حاصل قسمة المسافة على الزمن حيث المسافة هنا 4سنة ضوئية اي ما يقط
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
الاستاذ المشرف على منصة الفيزياء يعطيك العافيه لو سمحت ان زيادة كتلة الجسم في الميكانيك النسبي اي عندما يتحرك الجسم بسرعة تقارب سرعة الضوء في الخلاء تساوي m-m0=EK/C^2 اي حاصل قسمة الطاقة الحركية السكونية (اي الطاقة الحركية للسرعات الصغيرة ) على مربع سرعة الضوء والسؤال الا يع
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في مسالة الوراثة طلب (ج) كتبت في بنود التبويب النمط الظاهري للجيل الاول النمط الوراثي للجيل الاول اعراس الجيل الاول النمط الوراثي للجيل الثاني النمط الظاهري للجيل الثاني والمسألة كلها صحيحة يحاسب ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال اليوم اقترح طريقة للترسيب اذا كتبت نصيف مادة تاينها تام او Agcl يحسب صح؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
لما نكتب بالمسائل الحموض والاسس المعادلات بالاسطر الثلاث منكتب تراكيز عند بدء مقدار تغير تراكيز عند توازن هدول عليهن علامة ( اقصد الكلمات اللي جنب الاسطر) ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافيه لو سمحتم انا بحاجة الى حل اسئلة اختبر نفسي لبحث النسبية اين يمكن ان اجدها حيث وجدت حل المسائل في الدليل وعلى اليوتيوب ولكن اختبر نفسي لم أجدها ولكم كل الشكر
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا استاذ ارجو تصحيح اجابتي طابع قصيدة ذي رحم اجتماعي ذاتي كونه في القصيدة يتحدث عن مشكلة اجتماعية بصيغة المتكلم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لما يكون واحد حالل تلاتة من هدول اختر تنين من تلاتة وانا حالة كلن بس حاطة اول تالت تاني وعندي غلط بتالت بياخد الاول وتاني ولا بيلتزمو بترتيب
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
مساء الخير في الوحدة السابعة الدرس الأول - النمو السكاني استنتاج النتائج من النص : الاقتصادية : توفر فرص العمل - دخل الفرد - معدل الإعالة - مساهمة الإناث في سوق العمل - تدني الإنتاج . الاجتماعية : البطالة - الفقر - المجاعات - الهجرة- صعوبات معيشية - السكن العشوائي - الصحة والمشاف
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا استاذ طابع قصيدة ذي رحم اجتماعي ذاتي كونه في القصيدة يتحدث عن مشكلة اجتماعية بصيغة المتكلم ارجو التصحيح وشكرا لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
اذا ممكن ما نوع المنادى (يا واهبًا لم يضق …)هل هو مضاف لأن الجملة بعده صفة أرجو الاجابة لأن إجابات الأساتذة متضاربة وشكرًا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
نرحبا من فترة صدر سلم الفرنسي لو كتب الطالب الموضوع متكامل ولا يحوي ولا خطأ ولكنه وضع حرف صغير ببداية الجملة هل يحذف درجة ؟واجوبته كلها صح رغم انه موضوع كامل وايضا موضوعه حوالي ٦٠ ٥٥ كلمة يعني حد مقبول وشكراا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في تعليل علل يستخدم البروجسترون في حبوب منع الحمل كتبت : لان زيادة تركيز البروجسترون تؤدي الى تثبيط افراز Fsh مما يمنع تطور جريبات جديدة احصل على علامة التعليل كاملة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في تعليل علل يستخدم البروجسترون في حبوب منع الحمل كتبت : لان زيادة تركيز البروجسترون تؤدي الى تثبيط افراز Fsh مما يمنع تطور جريبات جديدة احصل على علامة التعليل كاملة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتوا ما نوع المنتدى في يا واهبا في قصيدة المعلم بعض الأساتذة يقول نكرة غير مقصودة والبعض يقول منتدى شبيه بالمضاف ما الجواب الصحيح ولماذا وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
قصيدة ذي رحم الطابع ذاتي اجتماعي ام ذاتي انساني؟وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا قصيدة ذي رحم البيت الخامس جهدي هل هي حال ام نائب مفعول مطلق؟
اللغة العربية- الصف التاسع
قصيدة الشاعر الصب الصبّ هل هي صفة مشبهة ؟
38
37
36
35
34
33
32
31
30