الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو جواب السؤالين في التفكير الناقد صفحة 138 في الكتاب إذا تفضلتم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
-فسر صعوبة الحصول على أدوية للتخلص من بعض الفيروسات؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في درس الحموض والاسس عند تحديد الازواج المترافقة اساس/حمض عندما يكتب الطالب الزوج بهذا الشكل حمض /اساس هل يحاسب الطالب على ذلك ام يجب ان يلتزم بوضع الحمض ع اليسار والاساس ع اليمين جزاكم الله كل خير
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
-فسر التحام الفيروس مع الغشاء الخلوي للخلية المضيفة أثناء دورة حياة الفيروس؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل لا تعد الفيروسات كائنات حية؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تعد الفيروسات ذات تطفل إجباري داخلي؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لم ترد في مبحث (النفي)المُدرج في الصفحتين:165و166من الكتاب أيّة إشارة إلى (لا) النافية للجنس.فهل من الممكن أن يُسأل الطالب عنها وعليه تبعاً لذلك أن يدرسها؟. أو أنّ السؤال عنها غير وارد،وهو بالتالي غير مُطالَب بدراستها.أرجو الإجابة والشكر أقلّ مانقدّمه لكم.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعتبر صديق لك ان حاسة الشم اكثر فائدة ونفعا من حاسة التذوق هل توافقه الرأي فسر ذلك
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل من الممكن شرح فقرة المحاليل المنظمة(الموقية) "كيمياء" الثالث الثانوي العلمي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما دور المخ في تكوين المنعكس الشرطي؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما تأثير كل من البرولاكتين والاكسيتوسين على غدة الثدي ومن يفرز كل منهما
علم الأحياء- ثاني ثانوي علمي
متى يصبح الجنين قادرا على الحياة مستقلا عن أمه مع التفسير
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أرجو أن تتفضّلوا بالإجابة عن السؤال الآتي: أين تمييز كم الخبريّة، وما إعرابها بناءً عليه في قول (البارودي): "كم بين ما تلفظ الأسياف من علق وبين ما تنفث الأقلام من حِكَمِ".؟ ولكم فائق الشكر.
علم الأحياء- أول ثانوي علمي
ماعلاقةحركة الدوران السيتوبلازمي بحركة السكروز في اللحاء
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل السلى هي خلايا من المضغة ؟أين يقع الجوف السلوي؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل مطلوب حفظ بين يدي سورة الحجرات ....وغيرها من السور؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أريد أن أسأل عما إذا وجب علينا حفظ أسماء الكتاب و مؤلفاتهم في درس القراءة التمهيدية في بحث فن الرواية..و لكم جزيل الشكر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الدس العاشر-الفصل الثاني-الوحدة الثانية الصفحة ١٩٨ ثانياً السؤال الأول، ما هو المسمّى رقم(٢)؟أهو جريب ابتدائي أم أولي؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن تشرحوا لي الفرق بين الخلايا الذاكرة البائية والخلايا الذاكرة التائية من حيث الوظيفة ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماذا ينتج عن نقص حاثة الميلاتونين
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل نوع التزاوج متماثل أم متباين لدى الجراثيم؟وشكرا
336
335
334
333
332
331
330
329
328