الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف السابع
علل لحبة القمح غلاف كاذب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا يعد انتاش بذرة الصنوبر هوائياً؟
علم الأحياء- الصف السابع
قارن بين بذيرة الصنوبر وبذيرة المغلفات من حيث اللحافات ومكان وجود العروس الأنثوية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مم يتغذى الرشيم أثناء الانتاش عند الصنوبر والمغلفات
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
مع احترامي و تقديري لجهودكم هل تتفضلوا بذكر خطوات تثبيت برنامج مضاد الفيروسات الثمانية المطلوبة في الصفحة ٦١ و ٦٢ أو نموذج عنها مع فائق الشكر.
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
مشكورة جهودكم أتمنى أن تتفضلوا في الإجابة على تساؤلي التالي: ورد في الصفحة ٦١ من درس تثبيت برنامج مضاد فيروسات على الحاسوب النشاط التالي: "رتب الخطوات التي قمت بها من النهاية إلى البداية و فق المخطط الهرمي التالي في الاتجاهين الصاعد و الهابط" هل لكم أن تتفضلوا في الإجاب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما مصير الخلية التوالدية في حبة الطلع عند الصنوبر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الذي يحرض الخلايا البائية على الانقسام
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل تحرير النص داخل للامتحان للثالث الثانوي العلمي بالرغم من عدم وجوده ولم يطلب في الكتاب ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما أثر المسكرات في عملية الحس الشعوري؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما المرفقات المناسبة عند تقديم طلب انتساب الى مكتبة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا لا يتم الالقاح الذاتي في مشرة السراخس؟
الرياضيات- ثاني ثانوي
عندي سؤال بمادة الرياضيات الجزء الاول عن انشطة تطبيقات الاشتقاق صفحة 89 عن كرة في المخروط الاصغري كيف بدي حلها
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تعريف التكاثر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة الاندوسبرم في بذيرة الصنوبر وفي بذرة الصنوبر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة الاندوسبرم في بذيرة الصنوبر وفي بذرة الصنوبر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة الاندوسبرم في بذيرة الصنوبر وفي بذرة الصنوبر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة الاندوسبرم في بذيرة الصنوبر وفي بذرة الصنوبر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل للعقد اللمفية دوراً في تنقية اللمف من الجراثيم ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تعريف خلايا شولتز الشمية
الجغرافيا- الصف التاسع
هل تحفظ كميات الامطار في مناطق الاستقرار الزراعي في سورية؟
342
341
340
339
338
337
336
335
334