الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- ثاني ثانوي أدبي
في استكشاف الأفكار الأساسية للقضية الأولى ص٢٨ من كتاب التاريخ أكمل الجدول مابقي على حاله... مالمتغير عبر الزمن ...مالأثر ؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
من ملاحظة المخططات في الصفحة 194 ماذا نستنتج من زيادة تركيز الاستروجين في الطور الجريبي والاصفري وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما الافكار الرئيسة والفرعية لقصيدة وطني وكيف يمكننا حل اسئلة مهارات الفهم والتحليل والاستماع والقراءة الصامتة بدقة ولكم جزيل الشكر يا شموعنا المضيئة
علم الأحياء- أول ثانوي علمي
لماذا يدعى الانشطار الثنائي عند الجراثيم ب(الانشطار العرضي)؟ ولكم الشكر الجزيل.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب (كأس) في (نترعها كأس الشهادة)؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما نوع المفاصل في كل من: الرقبة،الفك السفلي والعلوي ورسغ اليد
الكيمياء- أول ثانوي علمي
أفسر لماذا لم يحدث تفاعل أكسدة أو إرجاع على أيون الكبريتات في تفاعل الزنك مع حمض الكبريت الممدد ؟ ولكم خالص الاحترام والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هو إعراب كلمة (كأس) في (نترعها كأس الشهادة)؟ و لكم خالص الاحترام و الشكر والتقدير.
الكيمياء- أول ثانوي علمي
أفسر لماذا لم يحدث تفاعل أكسدة أو إرجاع على عنصر الأكسجين في التفاعل (يمرر غاز الهدروجين على مسحوق أكسيد النحاس الساخن؟ و لكم خالص الاحترام والتقدير.
الكيمياء- أول ثانوي علمي
سؤال بالكيميا ..التفاعل الآتي: 2Mg+O2-->2MgO بنسميه تفاعل أكسدة أو تفاعل أكسدة/إرجاع ؟ ممكن مع التوضيح!
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل:في الذاكرة طويلة الأمد تصبح تقوية المشبك مستدامة.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هو نوع الصورة في (فيصل العلياء)في البيت الآتي: (فالتفت من كوة الفردوس يا فيصل العلياء و انظر و أعجب) ؟ و لكم خالص الاحترام والتقدير.
التاريخ- الصف السابع
ماهي الحدود الزمنية لكل عصر من العصور التاريخية في سورية القديمة والوسطى والحديثة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في درس تكاثر الفيروسات فقرة (أمراض تسببها الفيروسات) هل يطلب حفظ الأعوام التي ظهرت فيها هذه الأمراض ؟ و لكم خالص الاحترام و الشكر والتقدير
الكيمياء- أول ثانوي علمي
ماهي المواد الكيميائية غيرالقابلة لتأين في المعادلات الكيميائية؟
الفلسفة- ثاني ثانوي علمي
ما الفرق بين النظرية والقانون
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أشكركم وأتمنّى الإجابة عمّايلي:، هل إعراب كلمة(سجالاً) على أنّها حال للدموع في قول (الحامد): " كم تذري الدموع سجالاً!"صحيح؟وهل إعراب اللام في قوله:" لبئس التنائي إذ يكون مآلا"على أنّها لام واقعة في جواب قسم مُقدّر صحيح؟ وكذلك هل المخصوص بالمدح محذوف والتقدير: لبئس الت
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن مساعدة في حل اسئلة مهارات الاستماع و القراءة الصامتة و الفهم والتحليل لدرس وطني من وحدة الادب المهجري لو سمحتو ولكم جزيل الشكر
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
ما هو جواب سؤال التفكير الناقد الصفحة 27 درس القذائف ؟ ولكم خالص الشكر
الجغرافيا- أول ثانوي أدبي
ماهي مجالات استخدام GIS
- ثالث ثانوي
في درس الفكر السياسي (التدريبات و الأنشطة )ما هو جواب السؤال الرابع ما المهمة التي أوكلها الفارابي لرجل السياسة؟و شكرا
345
344
343
342
341
340
339
338
337