الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
إذا كتب الطالب الكلمة الإنكليزية بشكل خاطئ هل يحاسب
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل يجب دراسة الأنشطة في نهاية كل وحدة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهو موقع قناة السيساء،والوطاءوالمهادين ،والبطين الرابع
الرياضيات- ثالث ثانوي
عند جمع شعاعين ،هل يجب ذكر العلاقة التي سنستخدمها؟.ولكم الشكر الجزيل
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
مسالة تصادم كرات البلياردو صفحة 17 ارجو المساعدة
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
ما هو نمط الكتابة في نصوص (عرس المجد ، انتصار تشرين، وطني، المهاجر، الغاب) ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير .
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في نص (عرس المجد)للشاعر عمر أبو ريشة الفكرة العامة هي تصوير الفرحة بجلاءالمستعمر عن سوريا و التغنّي بالتضحيات و هذا ما نراه في المقطعين الأوّل و الثالث لكنّ المقطع الثاني فخر بالأمة العربيّة و العربيّ ، فهل العاطفة في هذا النّص قوميّة أم وطنية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في نص (عرس المجد)للشاعر عمر أبو ريشة فكرة القصيدة هي تصوير الفرحة بجلاء المستعمر الفرنسي نيل الحرية و التغنّي بالتضحيات و وهذا ما يبدو واضحا في المقطعين الأول و الثالث لكنّ المقطع الثاني بأكمله فخر بالأمة العربية و صفات العربي النبيلة ،
اللغة الفرنسية- أول ثانوي
الفعل (aller) من أي مجموعة ؟ إذ أننا نصرفه بالزمن الحاضر كأفعال المجموعة الثالثة ، و له نهاية أفعال المجموعة الأولى ولكم جزيل الشكر والتقدير.
عام
هل هناك أيام أو أوقات محددة تتم خلالها الإجابة عن الأسئلة ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
فيزياء صفحة 7 نشاط(1) السؤال 2. هل قيمة السرعة تزداد بزيادة الارتفاع في هذه الحالة ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
فيزياء صفحة 9 نشاط(2) جواب السؤالين 3 و 4.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
فيزياء صفحة 10(1)ارتداد سلاح ناري ،هل تتغير محصلة القوى الخارجية المؤثرة في الجملة بعد الإطلاق؟ ولماذا؟ وكيف نميز بين القوى الخارجية والقوى الداخلية؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا الاتجاه الموجب نحو الاسفل في النواس المرن في الفيزياء؟ وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل يتكون غمد النخاعين من مادة السفينغوميلين داخل المحور الدماغي الشوكي أم أن هذه المادة موجودة فقط في المحاوير خارج المحور الدماغي الشوكي( الأعصاب ) ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل يطلب منا حفظ اللمحة حول حياة الأديب ، الموجودة في بداية الدرس؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن الحديث عن الشعر و الشعراء في الموضوع الإبداعي أم أن ذلك يقتصر فقط على الموضوع الأدبي ؟ فمثلا عند كتابة موضوع إبداعي حول القضية الفلسطينية ، هل يجب أن نتحدث عن دور الشعراء في طرح هذه القضية
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
What's the difference between the present perfect continuous and the present continuous? Thank very much
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
هل يجب حفظ دروس المطالعة أم نكتفي بفهمها ؟ و نتقدم بالشكر لكل فرد في كادر المنصة .
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند تصحيح الخطأ في العبارة التالية :تحاط المحاوير في المادة الرمادية بغمد النخاعين. هل نجيب : لا تحاط المحاوير بأي غمد في المادة الرمادية. أم يجب أن نذكر بأنها محاطة بخلايا الدبق العصبي ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لماذا نتعجب من الجملة ( رعاية الأطفال ) باستخدام صيغة مساعدة ( ما أصعب رعاية الأطفال !)على الرغم من أن الفعل رعى استوفى جميع الشروط السبعة ؟ وشكرا لجهودكم
349
348
347
346
345
344
343
342
341