الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل يمكن أن ياتي الموضوع ربط بين الكتابين؟؟؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
أسئلة السبر للامتحان الترشيحي .. ماهي المناهج التي ندرسها؟؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى الاستيطيقا؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما معنى كلمة "برانشيمية"
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو الفرق بين الخيط الأولي والخيط الثانوي لدى نبات الفوناريا .. الخيط الثانوي مذكور عند التكاثر اللاجنسي ص143 الخيط الاولي مذكور عند التكاثر الجنسي ص154
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن شرح لفقرة ((اﻹشراف المورثي على تركيب البروتين)) بالتفصيل علما ان انا ما عندي المعلومات اساسية لهذا الدرس من السنوات السابقة ...
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما معنى " ان يكون الفعل معلوما مثالا واويا على وزن يفعل المكسور العين في المضارع "؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عند تصحيح الموضوع في الامتحان هل تدققون على الخط ؟ وعلى جمال تنسيق الموضوع ؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
اذا قمنا بحل مسالة بطريقة مختلفة عن ما هو مقرر بالمنهاج فهل يعتبر الحل خاطئا حتى لو كان الجواب صحيحا؟؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
مجرد ان نقول ثلاث نقاط متمايزة هذا يعني انها تشكل مستويا اليس كذلك
الرياضيات- الصف التاسع
الصيغة المعيارية للعدد العشري وردت باختلاف بين منهاجي الثامن والتاسع هل هناك تناقض ؟ يرجى التوضيح
عام
عندما يكون لدينا مستويان متقاطعان بفصل مشترك بجمع معادلتي المستويين تنتج معادلة ثالثة ماذا تمثل هذه المعادلة بالنسبة لهذين المستويين و بللنسبة للفصل المشترك
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
أشكر لكم إجابتكم عن سؤال سابق، وأتمنى أن تجيبوني عن السؤال الآتي: إذا كان المطلوب ذكر مصدر أو أكثر من مصادر الموسيقا الداخلّيّة، مع ذكر الأمثلة من النص. فهل يمكن أن نمثّل لذلك بالكلمات التي ينتهي بها البيت الشعريّ في الشعر التقليديّ، أو التي ينتهي بها السطر الشعريّ في شعر الت
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
علل ذوبان ملح ناتج من حمض قوي واساس قوي في الماء لا يعد حلمهة
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
المسألة الرابعة صفحة 144 عضوية اذا ممكن تكتبولنا المعادلات للتفاعلات الحاصلة
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
اشرح كيفية عمل محلول حمض الكربون مع ملح بيكربونات الصوديوم كمحلول منظم في الدم ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ثلاثية من النكليوتيدات على السلسلة الناسخة من mRNA الرامز صحيح ؟؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
علل : تبقى بروتونات النواة مترابطة قيما بينها رغم وجود قوى التنافر الكهربائية بينها ، علل اصدار النواة للالكترونات المؤلفة لاشعة بيتا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
بسؤال موقع الأبواق الوعائية ... هي في نهاية الخلايا الدبقية النجمية ... لكن ألا يصح أن نكتب على الظهارة الخارجية للوعاء الدموي .... وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ثلاثية من النكليوتيدات على السلسلة الناسخة من mRNA بدورة 2013 مجاوبين الشيفرة الوراثية ، فيكن تقلولي وين مكتوبة بالكتاب؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
بالحليمات الكمئية فينا نكتب توجد في مقدمة اللسان بدل ذروة اللسان. وارضية البطين الجانبية هيي نفسا قاعدته؟
352
351
350
349
348
347
346
345
344