الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة ١٣ العصبونات المحركة فينا نقول تنقل السيالة العصبية من المراكز العصبية الى العضلات والغدد. وبالنسبة للاعصاب المحركة فينا نقول نفس التعريف.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن تجاوبوني عالاسئلة اللي سألتا عن طريق المنصة لان النت ضعيف مافيي احضر الندوة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لما يقلولنا بصرف طاقة ATP يعني تحلل انظيم الادينوزين احادي الفوسفات الحلقي ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة ال (AMPc) . وما هو انظيم RNA بوليميراز . والريباسة بشكل عام ما هي وأين توجد
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تفسير الانجذاب الارضي السالب للساق والموجب للجذر، هل يكفي ان نقول بسبب التداخل بين عمل مواد تنسيق نباتية عدة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
موقع المادة السوداء في جذع الدماغ أو بين السويقتين المخيتين؟؟
عام
سبب تسمية الصنوبريات بالمخروطيات
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو البعد المحرقي بالزبط ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
اذا سمحتم لدي سؤال عن سلم تصحيح الرياضيات..اذا كتب الطالب في اولا-السؤال الثالث فقط توافيق 5،2 جداء توافيق 4،2 ثم عوض وكتب الناتج..هل يحصل على درجة الخطوتين الأولى والثانية ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نعرف أن المسألة حسب النظرية الصبغية وشكرا
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
مسا الخير. هل يجب علينا حفظ ارقام الآيات في الاستحفاظ. وسؤال آخر: اذا وضعنا اكثر من شرح للكلمة القرآنية وكانت واحدة منها صحيحة هل تقبل
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
كم درجة بيخسر الطالب عالخطأ بالاستحفاظ او بالحديث
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
عندما نكتب الاية القرانية في الامتحان هل يجب ان نكتبها بالكتابة القرانية المنزلة ام بالكتابة العادية ؟؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
اذا كتبنا موضوع الانكليزي على المسودة بالعربي ثم نقلناه الى المبيضة باللغة الانكليزية هل نخسر درجات??
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
?Can we report imperatives
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
ممكن شرح مبسط لقاعدة المبني للمجهول و الكلام المنقول
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
In general,are we have to study all the sentences in the student and activity books for translate from arabic into english?
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
1_Can you explain to us the rules of derivation 2_ how many projects are in our books....Thanks
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
(My sister is a very ...... student (ability What's the answer
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل من الممكن أن لا يرد أي سؤال في ورقة الامتحان من وحدة كاملة ؟
- ثالث ثانوي
عندما يكون الموضوع على شكل عدة أسئلة ممكن الاكتفاء بالإجابة على تلك الأسئلة
353
352
351
350
349
348
347
346
345