الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن أن يأتي تعاريف مثل الجريان المستقر وخط الانسياب..؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
متى نستخدم انشاء فرينل وشكرا
الرياضيات- ثالث ثانوي
بالمسألة 3 من أسئلة الوحدة بالاحتمالات كانت الولادات احداث مستقلة فلما طلبوا احتمال حدث ان يكون الطفل الثالث بنت كان احتمالو نص لانو مو متعلق ب يلي قبلو سؤالي هي انو بالمسألة 15 احتمال ان يظهر وجه احمر مرة على الاقل في الرمية الاخيرة. ليش ما منعمل متل المسألة 3، عمليا رمي حجر
الرياضيات- ثالث ثانوي
في رباعي الوجوه تثقيل النقاط جميعها متساوي وكل نقطة تثقيلها الواحد أليس كذلك؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن توضيح وشرح مبسط حول كيفية حل مسائل الوراثة الخاصة بزمر الدم؟؟؟
عام
بالفيزيا أول مسألة بأسئلة الدرس بالنواس المرن تاني طلب مطلوب عندما يتحرك بالاتجاه السالب فنأخذ القيمة التي تجعل السرعة سالبة و اذا كان بالاتجاه الموجب شو طريقة الحل؟؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
دروس القراءة التمهيدية مطلوبة للحفظ؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هلأ شكل دورة حياة الفوناريا صفحة 154 و دورة حياة السرخس صفحة 157 بس للفهم ولا ممكن يأتي السؤال انه اكمل دورة الحياة؟؟؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تسمية نباتات الانابيب بهذا الاسم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
-كيف يمكن الحصول على نباتات ثنائية الصيغة الصبغية بدءا من خلايا عروسية 1(n)? -كيف نحصل على كائن جديد بدءا من خلية متمايزة 2(n)? وما فائدة ذلك؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
مواضيع الانكليزي من الكتابين ولا بس student's book لو سمحتم ??
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
طريقة لمعرفة نوع المذهب و ما صفات هذه المذاهب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما المناطق التي على النطفة اجتيازها لتصل الى الخلية البيضية الثانوية؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Thousands of tourists visit Syria every year.. can we ask it: How many tourists do ? they) visit syria every year)
الرياضيات- ثالث ثانوي
عندما يطلب منا أن نثبت علاقة ويوجد في نص السؤال عبارة (اذا وفقط اذا) يجب ان نثبت العلاقة بالاتجاهين او يكفي ان نكتب هذا الرمز(<=>) وشكرا
الرياضيات- ثالث ثانوي
ممكن حل الطلب 4 من التمرين التالت (نموذج الوزارة الاول 2017) ++ حل المسألة الاولى الطلب b) من 4
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن شرح إنشاء فرينل على التفرع
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
عندما يطلب من الطالب مشكلات السياحة في الوطن العربي هل يستطيع كتابة مشكلات السياحة في سورية؟ سؤال للأستاذ ايمن ديبو هل يقوم بشرح فقرة أهمية النقل في الوطن العرب شكرا لكم وبالتوفيق
الرياضيات- ثالث ثانوي
لو سمحتو بدنا شرح مبسط لأفكار المسائل هدول تحليل توافقي صفحة 162 نشاط 3 صفحة 167 رقم 15 17 18
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يمكننا ان نستخدم ابيات دروس القراءة بنوعيها كشواهد في الموضوع الادبي؟وبالبنسبة لابيات القصائد الاثرائية لا يمكننا ان نستشهد بها بما ان حفظها غير مطلوب...صحيح؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن تحددولنا شو الرسمات اللي بتجي ارسم
355
354
353
352
351
350
349
348
347