الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
مطلوب مواضيع غير يلي موجودة ب قسم Writing بآخر كل درس ؟؟ يعني مثلا متل موضوع الهجرة ؟ و مطلوب منا مواضيع من آخر اسئلة ال Module يلي موجودة كل 3 دروس ؟؟ شكرا لتعاونكن ... دانيال محسن
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو طليعة اﻷصبغة الحساسة للضوء وأين يوجد
الرياضيات- ثالث ثانوي
شو حل الطلب الخامس من المسألة الاولى صفحة 209 الجزء التاني
الرياضيات- ثالث ثانوي
كيف ندرس التزايد / التناقص لمتتالية معرفة بالتدريج بشكل عام
عام
كيف ندرس التزايد / التناقص لمتتالية معرفة بالتدريج بشكل عام
الرياضيات- ثالث ثانوي
كيف ندرس الانطباق لمستووين؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
- المثال صفحة 23 بالجزء التاني هلأ المعلم يلي اختاروا شو نوعوا ++ هل اعتبروا طول المحاور التلاتة X Y Z قد بعض بالرغم انه الشكل مو هيك؟؟
- ثالث ثانوي
زاد تأثير الشركات المتعددة الجنسيات في عصر المعلوماتية صح ام غلط
- ثالث ثانوي
ما عوامل قوة الدولة وتطورها ..سؤال موجود صفحة 11
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مجرى السمع الخارجي و القناة السمعية الخارجية ..في فرق بينهما ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بالكبيبة ؟ فسر وضع مواد ذات رائحة لطيفة تحت الإبطين عند اﻹنسان
عام
حدد بدقة موقع كلا من:المخ_الغدة الصنوبرية_ثقبا لوشكا
عام
كيف لنا أن نحدد قياس زاوية في رباعي وجوه منتظم فيما إذا كانت سالبة أو موجبة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بالنسبة للعربي المنهاج القديم الموضوع الاختياري فقط دراسة بنية فكرية وآخر إبداعي
عام
فينا نتواصل عن طريق المكالمات مع الاساتذة بأية مادة؟ لان عندي اسئلة بمواد ما بقا رح يطلعلا ندوات
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ايمت منكتب الحالات الفيزيائية للمواد بالمعادلة الكيميائية.. وتعليل،اصدار النواة للاكترونات المؤلفة لاشعة بيتا فينا نقول لتخفيض النسبة n/p والعودة لحزام الاستقرار؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما وزن امتاز ?
اللغة العربية- الصف التاسع
متى نقول عن الفعل انه مقترن بالفاء?
الرياضيات- ثالث ثانوي
هلأ احيانا لما منكون عم ندرس تغيرات تابع لوغاريتمي وبعد ما نشتق التابع منرجع منشكل تابع جديد ومندرس تغيراته طيب شو الشي يلي بيأكدلنا انه لازم نشكل تابع جديد++ وشو يعني بالتجريب شو الفرق بين الحالتين
الرياضيات- ثالث ثانوي
هلأ احيانا لما منكون عم ندرس تغيرات وبعد ما نشتق التابع منرجع منشكل تابع جديد ومندرس تغيراته طيب شو الشي يلي بيأكدلنا انه لازم نشتق++ وشو يعني بالتجريب شو الفرق بين الحالتين
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ليش ما في جواب لاسئلتنا بالفيزياء والعربي؟
356
355
354
353
352
351
350
349
348