الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي العلاقة بين تركيز الاوكسجين وسرعة النمو؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
ممكن شرح لفكرة النهاية بقيم اكبر واصغر + وهل اذا النهاية بقيم اصغر (غير حالة لما يكون بالمقام تربيع او جذر ) حصرا يطلع الجواب السالب اذا الحد يلي معه موجب مثلا-1_1 هون الجواب سالب ولا حسب المجال يلي موجود معنا وشكررا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
باي خطوة نبدأ لاستنتاج الاستطالة السكونية؟ بتمنى تجاوبوني لانو تاني مرة ببعت هاد السوال وغيرو اسئلة كتير بعتها بس ما في جواب
الرياضيات- ثالث ثانوي
هلأ بسؤال المتتالية المعطاة بالتدريج لما بيكون مطلوب اثبت انها متزايدة او العكس نحن منفرض القضية (E(n : Un+1> Un او اصغر حسب الطلب طبعا بعدين منكمل الحل احيانا بيكون لسهولة الحل منستخدم F تبع المجال طيب اذا كملنا الحل عادي صحيح بيصير الحل اطول بس ما بيروح اي علامات صح؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
ممكن شرح للمسألة الاولى صفحة 211 الجزء التاني وتوضيح حل النهاية عند e بقيم اكبر واصغر
الرياضيات- ثالث ثانوي
ممكن شرح للمسألة الاولى صفحة 211 الجزء التاني وتوضيح حل النهاية عند e بقيم اكبر واصغر
الرياضيات- ثالث ثانوي
المثال صفحة 13 بالجزء التاني هلأ المعلم يلي اختاروا شو نوعوا ++ هل اعتبروا طول المحاور التلاتة X Y Z قد بعض بالرغم انه الشكل مو هيك؟؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
بالبحث الثاني النهايات صفحة 66 فينا نستخدم المبرهنة cos(x)-1 على x مربع ولا لازم نستنتجا لحتى نستخدما
الرياضيات- ثالث ثانوي
السلام عليكم ولو سمحتم اريد شرح مبسط لأفكار المسائل (رقم 19 صفحة 143 والمسألتين 23 و24 صفحة 144) في الجزء الأول من كتاب الرياضيات
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
بالنسبة للاستفهام الجزئي هل يمكن إضافة Est-ce que بعد كل اسم استفهام للمحافظة على الترتيب الأساسي للجملة
الرياضيات- ثالث ثانوي
اذا كان عندي حساب نهاية مثلاً (ln(x على (exp(x عند +♾ ضرور اكتب اول شي عدم تعيين ولا فيني غير شكل التابع مباشرةً
الرياضيات- ثالث ثانوي
المثال التاني صفحة177 الجزء التاني بهي المسألة كانوا حروف الكلمة يلي مطلوبة منا نفس حروف ((اول ))تلت كلمات طيب لو ما كانوا بالاول كمان كان نفس الحل ما بيتغير شي صح؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما تعريف الشوكة الكمونية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة مضخة الصوديوم والبوتاسيوم وما موقعها
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
شو الجمل يلي لازم نترجمها من الكتاب لحتا نقدر نجاوب على سؤال الترجمة بالامتحان يعني من اي اسئلة وبأي كتاب وشكرا
الرياضيات- ثالث ثانوي
عندي مشكلة انه ايمت لازم اضرب مثلا ب 3 او 3 عاملي يعني لما بتكون طريقة المسألة تراتيب او مبدأ اساسي لازم نراعي الترتيب؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
شو الفرق بين على الاكثر وعلى الاقل بالاحتمالات ++ انا بقدر استخدم الحدث المتمم بالحالتين ولا بس لما بيكون الاحتمال على الاقل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يتألف الرحم من ثلاث طبقات خارجية مصلية.... ما معنى كلمة مصلية
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
سبب التقديم و التأخير في احاضر انت في قصيدة المهاجر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما منشا الخلايا المناعية المتخصصة وما مراحل تمايزها وبالبنسبة لمسائل الوراثة المرتبطة بالجنس كيف نعرف نمط الهجونة (الرجحان)
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتو 《حل المسالة الثانية عامة》
357
356
355
354
353
352
351
350
349