الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الرياضيات- ثالث ثانوي
اذا كان المستقيم مماس للتابع في نقطة ما هل من الممكن ان يكون نفس المستقيم قاطعا لهذا التابع في نقطة اخرى
الرياضيات- ثالث ثانوي
هلأ المسألة الاولى صفحة 211 بالجزء التاني ممكن حلها وشرح النهاية عند e بقيم اكبر واصغر لو سمحت وشكرا
الرياضيات- ثالث ثانوي
هلأ بالصفحة 214 الجزء التاني لما حسبنا احتمال B ما حسبنا يلي متكرر متل (2,3) و (3,2) اعتبرناهم واحد ولما حسبنا (P(X=5 اعتبرناهم 2??
الرياضيات- ثالث ثانوي
صفحة ٦٩ الجزء التاني مسألة ١٣ كيف عرفت انه حل الطلب التالت حسب نظرية الاعمدة الثلاث وبقدر حل هاد الطلب حسب الطريقة السابقة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل فقرات الاطلاع بالعلوم مطلوبة؟؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
كيف يتم التنسيق والتنظيم لدى النبات علما انه لا يمتلك جهازا عصبيا
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
سؤال ديانة: سلام عليكم يعطيكم العافية ما مطلوب منا دراسته من تللوة واحاديث والاستحفاظ شكرا جزيلا لتعبكم معنا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hi,I want to ask you about projects.If we have to write an article but we write a message... is that true. like genius project
الرياضيات- ثالث ثانوي
تمرين 16 صفحة124الكتاب الثاني الطلب الاول اذا حلينا عن طريق z يساوي zمرافق رح يطلع الجواب yيساوي الصفر اما اذا حلينا بنفس الطريقة ولكن نفرض zتساويX+IY بيطلع الجواب قيمتين Y=0و X=نصف لماذا الاختلاف في للطريقتين وايهما اكثر دقة
الرياضيات- ثالث ثانوي
في قانون حجم الهرم نطبق القانون تلت مساحة القاعدة في الارتفاع لماذا عم نعتبر بعد نقطة عن المستوي هي الارتفاع
الرياضيات- ثالث ثانوي
اذا كان z جذر للمعادلة العقدية في اية حالة يكون مرافق z هو الجذر الاخر
الرياضيات- ثالث ثانوي
كيف نستخدم اطراد المتتالية في الاثبات بالتدريج في حالة المحدودية
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
متى نستخدم الاداة que est ce que ؟؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
السلام عليكم في معادلات المعايرة " حمض قوي مع أساس قوي " ... عندما يطلب منا "اكتب معادلة التفاعل الحاصل " ... متى نكتب في المعادلة H3o + OH ---> 2H2o ... ومتى نكتب في المعادلة الحمض + الأساس ----> ملح + ماء. شاكرين تعاونكم.
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن نماذج فيزياء او اختبارات متوفرة ?للتدرب
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في النواس المرن ،هل يصح حساب الاستطالة السكونية من القانون ؛ الاستطالة السكونية تساوي مربع الدور تقسيم 4
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بالمرض التنكسي
عام
ازدياد درجة حرارة جسم الأنثى أثناء الطمث ناتج عن ازدياد الأكسدة التنفسية أم رد فعل حيوي في الجسم نتيجة التغيرات الهرمونية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن التحكم وضبط الدم الناتج عن الطمث
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل ينال الطالب درجة سؤال المصطلح العلمي إذا تمت كتابة المصطلح باللغة الإنكليزية كالواردة في الكتاب
عام
ماهي الحاثات الستيروئيدية المذكورة في الكتاب وما هي البروتينية المذكورة أيضا
358
357
356
355
354
353
352
351
350