الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
صفحة 34 مطلوب حفظ النشاط صفي ولا لأ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل هناك اسئلة استنتاجية ام موازية للكتاب
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
المقارنة بين المحوار الاسطواني والاستطالات الهيولية لعصبونات متعددة القطبية من حيث العدد والوظيفة والقطر والتفرع شكرا جزيلا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن المقارنة بين النطفة والخلية البيضية الثانوية من حيث: 1-عمر كل منهما 2-فترة انتاج كل منهما وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن ان يكون الموضوع الادبي دمج من وحدتين؟ وكيف يمكن التعامل مع المقدمة في هذه الحالة؟
علم الأحياء- ثاني ثانوي علمي
الرسم اكيد مهم للفهم والدراسة عن الرسمات مفيدة كتير صدقا.. ولكن هل انا مطالب برسم رسمات محددة؟ ام السؤال سيكون تسمية فقط والرسم موجود وشكرا
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
بظن صعوبة معظم الطلاب هيي التمييز بين المذكر والمؤنث.. ممكن نصيحة تفيدنا شكرا
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
من بعد اذنكم هل ممكن انو يجينا موضوع متقاطع بالافكار بين الوحدات ؟ واذا ممكن.. في شروط للمقدمة؟ 2-اذا طلب مني اني حول مثلا الابيات السابقة الى رسالة شو الشروط اللي لازم راعيها؟ مشكورين كتير .
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عند حل مسألة وراثية حسب النظرية الصبغية هل يذكر لي في نص المسألة انها حسب النظرية الصبغية ام يجب ان اعرف لوحدي ذلك ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عدد بالترتيب مراحل إحداث الطمث لو سمحتم.
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بمواضيع الانكليزي بالفحص بيكتبولنا شو الفكر يلي بدهن ياها متل الفرنسي ولا بس يقلولنا عنوان الموضوع؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بمواضيع الانكليزي بالفحص بيكتبولنا شو الفكر يلي بدهن ياها ولا بس يقلولنا عنوان الموضوع
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بالنسبة الى القصائد الاثرائية :على قناة التربوية السورية قيل ان حفظها فقط غير مطلوب.وعدا ذلك مطلوبة كما القصائد الاخرى في الكتاب
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
بالعلاقة يلي بتربط Kc مع Kp اذا كان فيه ضمن التفاعل الكيميائي مادة صلبة(طبعا تركيزها ما بيدخل بعبارة ثابت التوازن) طيب لما بدنا نحسب دلتا n منحسب عدد مولات عي المادة الصلبة؟
عام
كيف ممكن اتواصل مع المدرسين الان مباشرة ،ما بقدر اتصل على الرقم لكن عبر الانترنت ،عم بحاول على سكايب لكن انتوا ما بتجاوبوا ،،يرجى الرد فورا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتو هل حل المسالة المحلولة في درس مقاومة الهواء تعتبر طريقة كاملة ودقيقة في السلم الامتحاني؟
الجغرافيا- الصف السابع
ب اختبارات الجزء التاني صفحة 209 المسألة الاولى ممكن حل الطلب الخامس منها
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل الخلفيات العلمية الموجودة في الأنشطة المخبرية مطلوب حفظها ؟ أم نكتفي من النشاط باستخلاص النتيجة؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
هل الخلفيات العلمية الموجودة في الأنشطة المخبرية مطلوب حفظها ؟ أم نكتفي من النشاط باستخلاص النتيجة؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
تزداد سرعة التفاعل بازدياد درجة الحرارة؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بالنسبة ل سؤال الاكمال انا على اي اساس بدي كمل الجملة واعرف زمن الفعل اذا مو كانت لا شرطية ولا تقاطع ازمنة
359
358
357
356
355
354
353
352
351